فئات: أخبار دوليّة

هنا.. رابط التسجيل في قرعة الحج بالمغرب وموعد التسجيل في القرعة عبر موقع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب habous.gov.ma

يبحث ويتساءل اعداد كبيرة من المواطنين عبر محرك بحث جوجل حول اليوم وهذه الايام لمعرفة ما هو رابط التسجيل في قرعة الحج بالمغرب2024، فقد يتم الإعلان عن اقتراب نتيجة قرعة الحج في المغرب لهذا العام 2025 من قبل “وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية”، وقد تعمل على تحديد النتيجة الأسماء الذين تم قبولهم لأداء فريضة الحج وهذه الفترة تكون بدء من يوم الاثنين 8 الماضي يوليو 2024 حتى يوم الجمعة 19 يوليو 2024، وهذا طبقاً لمجموعة من الشروط والضوابط التي وضعتها الوزارة،وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نوضح لكم رابط التسجيل في قرعة الحج بالمغرب تابع معنا.

رابط التسجيل في قرعة الحج بالمغرب

ومن خلال زيادة معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم حول معرفة ما هو رابط التسجيل في قرعة الحج بالمغرب، فقد يمكنك عزيزى المتقدم من معرفة ما هى استعلام عن التسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024، فقد يمكنك التسجيل من خلال الخطوات الآتية..

  • “اولاً ” قم بالذهاب إلى موقع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب مباشرة، ثم قم بالنقرعلى الرابط الخاص بالحج والعمرة.
  • “ثانياً ” وقد يتطلب على المتقدم من الزائر اختيار خيار التسجيل في قرعة الحج واختيار طريقة الدفع المناسبة.
  • “ثالثاً” ثم قم بالضغط على زر إرسال الطلب لإتمام العملية.
  • “رابعاً ” وقد يتم عرض صفحة تتضمن على جميع تفاصيل تسجيل قرعة حج المغرب لعام 2025.

موعد للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024

وبناء على البحث المكثف والمتكرر اليوم عبر محركات البحث حول معرفة ما هو موعد للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2024، فقد بدأ التسجيل في قرعة الحج في المغرب يوم الاثنين 8 من الشهر الحالى وسوف يستمر حتىي يوم الجمعه القادمة الموافق 19 يوليو 2024، طبقاً لوزارة الأوقاف المغربية وقد قامت وفرت إمكانية الاستعلام الإلكتروني بسهولة عن نتائج القرعة، حيث كشفت عن الطريقة الصحيحة للاطلاع على النتائج وهي عن طريق اتباع الخطوات التى قومنا بذكرها اعلاه.