فئات: الإقتصاد

“عوائد شهرية وسنوية” أعلى فوائد شهادات بنك مصر 2024 لإدخار الأموال تبدأ من 1000 جنيه مصري

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي أعلى فوائد شهادات بنك مصر 2024 ، حيث يتم إيجاد أفضل طرق للإدخار والاستثمار من خلال البنوك، كما قامت البنوك المصرية بالاعلان عن تقديم شهادات ادخار واستثمار متنوعة تتميز بعوائد مجزية، لجميع المواطنين وعملاء بنك مصر ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

أعلى فوائد شهادات بنك مصر 2024

يرغب الكثير في الاطلاع على أعلى فوائد يقدمها بنك مصر لعملائه لإدخار الأموال حيث انه تم إصدار شهادة طلعت حرب للأفراد وتم الاعلان على ان مدتها ستكون 12 شهراً، وذلك بحد أدنى للإصدار يصل الى 1000 جنيه مصري ويتم مضاعفاتها، كما أنها تتميز بمعدل عائد ثابت يتم صرفه شهرياً أو في نهاية المدة.

شهادة ابن مصر الثلاثية

قام بنك بمصر بالكشف عن فوائده العليا في استثمار وإدخار الأموال ايضا حيث انه قام بإصدار شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة للأفراد والتي تصل لمدة 3 سنوات، ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ويتم مضاعفاتها، ويتم تقديم الشهادة بمعدل ثابت تنافسي يتناقص سنويًا خلال فترة الشهادة.

شهادة البنك الأهلي 2024

أعلن البنك الاهلي ايضا في هذه الفترة عن شهادة خاصة به حيث انه يمكنك الاستثمار في شهادة إدخار البنك الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات، بعائد يصل الى 30% في السنة الأولى، ويصل الى 25% في السنة الثانية، ويصل الى 20% في السنة الثالثة، ويتم تراجع هذا العائد إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتنوعة، كما أنه يبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه مصري ويتم مضاعفته.

شهادة بنك قطر الوطني (QNB)

تم الاعلان من قبل بنك قطر الوطني (QNB) عن فرصة استثمارية متنوعة لمدة ثلاث سنوات، بعوائد تتراوح بين 20% و20.15% وذلك بحد أدنى للشراء يصل الى 1000 جنيه مصري.

شهادة القمة من بنك مصر

يتم صدور الشهادة للأفراد الطبيعيين لمدة 3 سنوات، ويصل الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه مصري ويتم مضاعفاتها و يمكن لجميع المواطنين الاقتراض مقابل ضمان هذه الشهادة.