تعرف على موعد اجازة ثورة 23 يوليو 2024 للعاملين بالقطاع العام في مصر
موعد اجازة ثورة 23 يوليو

ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو موعد اجازة ثورة 23 يوليو 2024 حيث انه من المقرر ان الشعب المصري في كل عام يقوم بالاحتفال بهذه الذكرى، وهي التي تعتبر من أهم الأحداث التاريخية التي أعلنتها  الحكومة وايضا تم الاعلان عن انها إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاعين العام والخاص، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

موعد اجازة ثورة 23 يوليو

قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في الدولة المصرية بالاعلان على ان يوم اجازة ثورة 23 يوليو 2024 هو يوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو 2024، كما انه إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وغيرها وهذا بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يوليو 2024؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو لجميع المواطنين بمصر.

الإجازات المتبقية في عام 2024

تم الاعلان عبر الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية عن موعد الإجازات المتبقية في عام 2024 في مصر وهي كالتالي:

  • تم الاعلان على ان إجازة ثورة 23 يوليو 2024 ستكون يوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو 2024.
  • وستكون إجازة المولد النبوي الشريف 2024 في  يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر المقبل.
  • وستكون إجازة 6 أكتوبر 2024 في يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر القادم.
  • وستكون الاجازة في يوم ثورة 23 يوليو هي مناسبة وطنية هامة يحتفل بها الشعب المصري تخليدًا لذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

موعد اجازة 6 اكتوبر 2024

بدأ الكثير من المواطنين في هذه الفترة في البحث عن موعد اجازة 6 اكتوبر وانه سيكون في يوم الاحد الموافق 6 اكتوبر 2024 في مصر ومن المتوقع ان يقوم مجلس الوزراء بترحيلها الى يوم الخميس.

عبارات تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس بسلطنة عمان، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام