“اوقات قليلة” اعلان نتائج بكالوريا 2024 عبر رمز استجابة سريع مخصص للطلبة الناجحين
اعلان نتائج بكالوريا 2024

يبحث عدد كبير من الجزائريين عن موعد اعلان نتائج البكالوريا 2024،  حيث من المتوقع ان تقوم وزارة التربية الوطنية باعلان النتائج في كل عموم الولايات، حيث من المتوقع ان تظهر نتائج البكالوريا اليوم في تمام الساعه الرابعه مساء،  وسوف نعرض في هذا المقال تفاصيل اعلان نتائج بكالوريا 2024 علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

اعلان نتائج بكالوريا 2024

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية عن تفعيل رمز استجابة سريع مخصص للطلبة الناجحين الجدد في البكالوريا بهدف تسهيل عملية التسجيلات الاولية في الجامعات، ويمكن استخدام هذا الرمز من خلال اتباع الخطوات  الاتيه :

  • عبر فتح هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعدها قم بمسح رمز الاستجابة السريع باستخدام كاميرا هاتفك أو جهازك.
  • سوف يؤدي ذلك إلى فتح منصة التسجيل الإلكترونية بشكل سريع.
  • عليك اتباع  التعليمات  الموجوده على الشاشة لإكمال عملية التسجيل.

نتائج امتحانات البكالوريا 2024

يمكن لطلاب البكالوريا الاستعلام عن نتائجهم من خلال اتباع الخطوات الاتيه :

تحديثات المنصة الرقمية المخصصة للتسجيل في البكالويا

اعلنت الوزارة عن طرح ثلاثة تطبيقات جديدة يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم بعد إعلانها رسميًا  من خلالهم من خلال اتباع الخطوات التاليه:

  • تطبيق لتحديد التخصص: يقوم هذا التطبيق بمساعدة الطلبة الجدد في اختيار التخصص المناسب لهم بناءً على قدراتهم واهتماماتهم.
  • تطبيق لمتابعة مراحل التسجيل: يوفر هذا التطبيق للطلبة متابعة مراحل التسجيل في الوقت الحالي، واليقين من اكتمال جميع المتطلبات.
  • تطبيق للتواصل مع خدمات الطلاب: يتيح هذا التطبيق للطلبة قناة للتواصل مع خدمات الطلاب في الجامعات، من اجل الحصول على المساعدة والدعم.

موقع الديوان الوطني

استطاع موقع الديوان الوطني  توفير خدمات الاستعلام على نتيجة شهادة البكالوريا بكل سهولة من خلال إدخال الاسم ورقم الاكتتاب الخاص بالشخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام