فئات: أخبار التعليم

NOW>>نتائج السادس الاعدادي pdf عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالرقم الامتحاني

ستتوفر نتائج السادس الاعدادي pdf خلال الفترة المقبله على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، كما سيتم توفيرها ايضا على موقع نتائجنا الالكتروني، هذا بعد ان تم كافة المدارس العراقية برصجد درجات الطلاب وتصحيح اوراقهم، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم كيفية استخراج نتائج السادس الاعدادي pdf.

نتائج السادس الاعدادي pdf

لكي تقوم بإستخراج نتائج السادس الاعدادي pdf عليك التوجة الي موقعين، الاول هو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، والموقع الثاني هو موقع نتائجنا الالكتروني، حيث توفر تلك المواقع خدمة استخراج كافة النتائج العراقية، حيث استطاع الطلاب من خلالهم استخراج نتيجة الثالث المتوسط والسادس الابتدائي، كما سيمكن ايضا الحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2024 من خلال اتباع الخطوات الاتيه:

  • عليك في البداية التوجة مباشرة الي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • او عليك زيادة موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com.
  • بعد الدخول على اي منهم يمكنك اختيار نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2024.
  • بعدها مباشرة يجب عليك ارفاق كافة بياناتك سواء الاسم او الرقم الامتحاني او المحافظة، ويجب ان تتأكد من مكتاباتهم من خانتهم المخصصه بشكل صحيح.
  • بعدهلا سيظهر امامك زر الاستعلام قم بالضغط عليها.
  • بعدها في النهاية ستكون امامك النتيجة الخاصه بك في جميع مةاد الصف السادس الاعدادي.

نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول

من بين الخدمات التي قامت وزارة التربية والتعليم بتوفيرها واتاحتها لكافة اولياء الامور وطلابهم هي خدمة الحصول على النتائج بشكل الكتروني، هذا من خلال عدة مواقع، والتي من بينها موقع نتائجنا الالكتروني او موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والحصول على النتائج يتم من خلال الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب.

متى يتم اعلان نتائج السادس الاعدادي؟

بالنسبة الي الاجابه على سؤال متى يتم اعلان نتائج السادس الاعدادي؟ فقد اعلنت وزارة التربيه والتعليم ان النتائج سيتم الاعلان عنها قريبا بعد ان تقم كافة المدارس من الانتهاء من مافة الاعمال الخاصه بالتصحيح.