فئات: علوم وتكنولوجيا

“مميزات خيالية” موعد نزول ايفون 16 برو max.. وتطوير ملحوظ في المميزات الداخلية

يهتم عشاق الهواتف الذكية حول العالم وخصوصا مستخدمي الايفون، بـ موعد نزول ايفون 16 برو max، وذلك للامكنيات المصاحبة للهاتف وكما هو معتاد، سيتم الإعلان عن الهاتف خلال مؤتمر آبل السنوي، علاوةً على ذلك، سيتيح هذا الإعلان للمستخدمين معرفة كل الميزات والخصائص الجديدة التي يتمتع بها الهاتف، ومن المتوقع أيضًا أن يتم طرح الهاتف في الأسواق العالمية بعد الإعلان بوقت قصير.

ينتظرمهووسو الاجهزة المحمولة موعد نزول ايفون 16 برو max، بعدما صدرت شركة “أبل” الامريكية جهاز الايفون 15 برو max وانبهر مستخدي الهاتف من المميزات المصاحبة للجهاز، وياتي الاصدار الجديد من آبل من افضل الاصدارات المميزة كما من المقرر أن تُطلق شركة آبل هذه الأجهزة رسميًا في شهر سبتمبر 2024، وتُطلق آبل كل عام نسخًا من هواتفها تتضمن النسخ العادية ونسخ Pro وPro Max، ولكن يتم الاعلان بشكل رسمي عن توقيت نزول الهاتف بالاسواق، وفي المؤتمر السابق لشركة ابل التي تم انعقاده في كاليفورنيا وفيه قامت شركة ابل بالاعلان عن الهاتف الجديد و من المقرر إصدار هذه الأجهزة رسمياً في شهر سبتمبر 2024.

مميزات ايفون 16 برو max

يأتي هاتف ايفون 16 برو max بالعديد من الميزات التي تجعل الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة اللجوء لهذه الهواتف التي برعت “ابل” في تطويرها ومن المزايا المتوقع ان يتناولها ايفون 16 برو max أن الهاتف محمي بشكل ممتاز، حيث يتميز بواجهة زجاجية قوية ومتينة وظهر زجاجي، مع إطار من التيتانيوم (درجة ٥) بالنسبة لنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام iOS 18. يتضمن الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش LED ملون مع HDR لالتقاط صور عالية الدقة وجودة بانورامية. والكثافة البكسلية للهاتف تصل إلى 471 بكسل في البوصة. كما يدعم الهاتف جميع شبكات 3G، 4G، و5Gمن المتوقع أن يحتوي الجوال iPhone 16 Pro على شاشة بحجم 6.3 بوصة، بينما يأتي الهاتف iPhone 16 Pro Max بشاشة بحجم 6.9 بوصة. سوف يأتي iPhone 16 مع بطارية بسعة 3,561 مللي أمبير، بنسبة زيادة 6.3٪، بينما سوف يحتوي iPhone 16 Pro Max على بطارية بسعة 4,006 مللي أمبير، بنسبة زيادة تبلغ 2.5٪. يتميز الهاتف بميزة تكبير 5 مرات ومستشعرات إضافية من سوني للكاميرا الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف نقل البيانات بسرعة عبر النطاق الجغرافي بمعدل 2.4 جيجا هرتز، والذي يمكن أن يصل إلى 6 جيجا هرتز، مما يحسن من سرعة وصول الرسائل. يأتي الهاتف المحمول بتصميم حراري مبتكر لتقليل درجة الحرارة، بالإضافة إلى وجود غلاف معدني حول البطارية.