“اتفرج علي الماتش” موعد مباراة مصر ضد العراق والقنوات الناقلة استعداداً لاوليمبياد باريس 2024.. والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر
موعد مباراة مصر ضد العراق والقنوات الناقلة

ارتفعت معدلات البحث علي محرك البحث جوجل من العديد من المواطنين العاقين لكرة القدم بالتساؤل عن موعد مباراة مصر ضد العراق والقنوات الناقلة، تعتبر مبارة منتخب مصر الاوليمبي ضد العراق اليوم الاربعاء 17 يوليو 2024 وتكون هذذه المبارة وديه استعدادا أولمبياد باريس يوم 24 من شهر يوليو 2024 الجاري، وقد تعادلت الفراعنة في المبارة الاولي ضد اوكرانيا هدف مقابل هدف، وتم توقيع قرعة اوليمبيا باري 2024 صمن المجموعة الثالثة مع منخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان.

موعد مباراة مصر ضد العراق والقنوات الناقلة

تتزايد التساؤلات علي محرك البحث جوجل من العديد من المواطنين العاشقين لكرة القدم بالتساؤل عن موعد مباراة مصر ضد العراق والقنوات الناقلة، وسوف يتم لعب مبارة منتخب مصر مصر ضد العراق اليوم الاربعاء الموافق 17 من شهر يوليو 2024 استعدادا لبطولة اولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة السادسة مساءا ايضا، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر ضد العراق اليوم

ليم تم الاعلان حتي الآن عن القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر ضد العراق اليوم الاربعاء 17 يوليو 2024، وتعتبر هذه المبارة مبارة ودية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد العراق في المبارة اليوم

في هذا المقال سوف نوفر لكم التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد العراق في المبارة اليوم الاربعاء 17 يوليو 2024، وقد جاء التكشيل المتوقع لمنتخب مصرا الاوليمبي ضد العراق علي النحو التالي: :

  • جاء في حراسة المرمى اللاعب حمزة علاء.
  • جاء في خط الدفاع: عمر فايد – حسام عبد المجيد – أحمد عيد – كريم الدبيس.
  • جاء في خط الوسط: محمد النني – محمد شحاتة – أحمد عاطف قطة.
  • جاء في خط الهجوم: إبراهيم عادل – أحمد زيزو – أسامة فيصل.

من هم اللاعبين فوق السن في منتخب مصر

  • لاعب نادي أرسنال الإنجليزي اللاعب محمد النني.
  • لاعب نادي الزمالك اللاعب أحمد السيد زيزو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام