فئات: أخبار التعليم

متى موعد إعلان نتائج التوجيهي 2024 في فلسطين ورابط الحصول على النتائج عبر www.moe.pna.ps

حالة من البحث الكثير من الطلاب حول معرفة متى موعد إعلان نتائج التوجيهي 2024 في فلسطين، وتعتبر مرحلة الثانوية العامة بفلسطين هي مرحلة هامة في حياه الطلاب بفلسطين هو بوابة للمستقبل الأكاديمي والمهني، و يؤهلهم للالتحاق بالجامعات والمعاهد العليا والمسارات التعليمية والمهنية وتعتبر وزارة التربية والتعليم وهي تضع جميع الجهود لضمان سير العملية بشكل سلس وعادل بعد إنتهاء الامتحانات، وفي المقال سنقدم لكم موعد نتائج التوجيهي ورابط الحصول على النتائج من خلال الموقع الخاص بالوزارة.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2024 في فلسطين

وننشؤ لكم موعد إعلان نتائج التوجيهي 2024 في فلسطين، كما يمكن للطلاب الاطلاع على معدل التوجيهي وفق الخطوات التالية:

  • على الطالب اولا بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية
  • ومباشرة يجب ثانيا بان يتم تحديد واختر خيار نتائج التوجيهي 2024.
  • ثالثا يجب بان يتم كتابة و بإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجلوس.
  • ثم حدد المحافظة والفرع الدراسي المناسب.
  • انقر على خيار عرض النتيجة وانتظر لحظات قليلة حتى تظهر نتيجة الطالب فور اعتمادها.

موعد نتائج التوجيهي 2024

وبعد ان وضحنا لجميع الطلاب رابط الاستعلام واستخراج النتائح كما يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 يتيح الموقع الإلكتروني للوزارة، بالإضافة إلى تطبيقات الهواتف الذكية المعتمدة، إمكانية الاستعلام الإلكتروني عن النتائج، ومن المتوقع بان تاتي نسبة النجاح الي 75% الي 80%.

موقع وزارة التربية الفلسطينية

ومن خلال تسجيل الدخول الي موقع وزارة التربية الفلسطينية الاستعلام واستخراج النتائج مباشرة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة الفلسطينية، ومن المقرر بان يتم توفير نتائج التوجيهي ستكون متاحه رسميا في نهايه الشهر الجاري 2024 وذلك وفقا لما صرحت به وزاره التربيه والتعليم الفلسطينيه لجميع الطلاب في جميع المحافظات.

نتائج التوجيهي 2024 فلسطين

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية الفلسطينية فور ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب.