فئات: أخبار التعليم

برابط مباشررر.. نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الأول وخطوات الاستعلام عبر موقع وزارة التعليم العراقية epedu.gov.iq

ارتفعت معدلات عمليات التساءولات والبحث المرتفعة اليوم حول معرفة ما هى نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الأول، فمن المقرر ان قد قامت واعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انها سوف تقوم بالاعلان عن النتائج فور الانتهاء من اعمل الرصد والتصحيح والمراجعة ، وسوف بيتم الاعلان عن النتيجة  خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الأول تابع معنا.

نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الأول

وبناء على البحث المزايد والمرتفع اليوم عبر محركات البحث حول معرفة موعد نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024 الدور الأول ، فمن المقرر ان قد قامت واعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انها سوف تقوم بالاعلان عن النتائج فور الانتهاء من اعمل الرصد والتصحيح والمراجعة ، وسوف بيتم الاعلان عن النتيجة  خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد يمكنك عزيزى الطالب من الاستعلام عن النتالئج من خلال اتباع الخطوات التى سوف نقوم بذكرها.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي في العراق

وقد يمكنك عزيزى الطالب من معرفة خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي في العراق، وقد تتمكن من الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات التالي..

  • ” الخطوه الاولي ” قم عزيزى الطالب من الدخول الموقع الإلكتروني الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • ” الخطوه الثانيه ” قم عزيزى الطالب من ادخال رمز التحقق في الحقل المخصص.
  • ” الخطوه الثالثة ” ثم قم بتحديد اختيار “نتائج الصف السادس الإعدادي” من القائمة.
  • ” الخطوه الرابعة ” ثم قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة.
  • ” الخطوه الخامسة ” اختيار “نتائج الدور الأول” من القائمة.
  • ” الخطوه السادسة ” إدخال تفاصيل المكان والمدرسة.
  • ” الخطوه السابعة ” ثم قم بالنقر على “استعلام” لتحميل النتائج بصيغة PDF.

موعد نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024

وبالنسبة لموعد نتائج السادس الإعدادي في العراق 2024، فمن المقرر ان قد اعلنت  وزارة التربية والتعليم العراقية انها سوف تقوم بالاعلان عن النتائج فور الانتهاء من اعمل الرصد والتصحيح والمراجعة ، وسوف بيتم الاعلان عن النتيجة  خلال الأيام القليلة المقبلة.