ما هو ميعاد نتيجة الثانوية العامة؟ موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في جميع المحافظات..  قرارات جديدة من وزير التعليم
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

مرحله الثانوية العامة تعتبر من بين اهم المحطات في حياه الطلاب لذلك يهتم الكثير منهم بمعرفه موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث تحمل نتائج الثانوية العامة مستقبل الكثير من الطلاب الاكاديمي والمهني، وتزامنا مع انتهاء امتحانات الفرع العلم علوم اليوم واقتراب انتهاء امتحانات الفرع العلمي رياضه والذي من المقرر له ان ينتهي يوم 20 يوليو 2024 يريد الكثير معرفه موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، وهذا ما سنعرضه لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

من بين المواعيد التي تعتبر محطه انتظار لدى الكثير من الطلاب واولياء الامور هي موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث بدات وزاره التربيه والتعليم رسميا في تصحيح اوراق امتحانات الطلاب سواء في الفرع العلمي او الادبي وذلك بعد الانتهاء من كل ماده، هذا ليتم ظهور النتيجه خلال الايام المقبله بعد ان تقوم كافه المدارس من الانتهاء من تلك الاعمال، ومن المتوقع ان تستغرق عمليه التصحيح اسبوعين بشكل تقريبي، ستقوم الوزاره بعدها بالاعلان عن نتيجه الثانويه العامه في كافه المحافظات بشكل موحد، وسيتمكن الجميع من الاستعلام عنها من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم الرسمي عبر الانترنت بشكل الكتروني وذلك من خلال رقم جلوس كل طالب.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

الاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه سيتم من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم الالكتروني هذا عن طريق الدخول اليه واتباع الخطوات الاتيه:

  • عليك في البدايه الدخول الى موقع وزاره التربيه والتعليم الالكتروني.
  • ومن ثم عليك تحديد النتائج الخاصه بالثانويه العامه 2024.
  • سيتطلب منك بعدها ادخال كافه البيانات الخاصه بك من اسمك ورقم جلوسك ومحافظتك قم بادخالهم بشكل جيد وصحيح.
  • بعدها اضغط على زر الاستعلام لتكوين النتيجه ظاهره امامك في النهايه بشكل مباشر.

وزارة التربية والتعليم

وزاره التربيه والتعليم المصريه ستقوم قريبا باعتماد نتيجه الثانويه العامه في كافه المحافظات المصريه، عايزه بعد ان يتم ظهورها رسميا عقب انتهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام