فئات: أخبار مصر

اجازة رسمية في مصر الثلاثاء القادم بمناسبة ثورة 23 يوليو 2024.. مجلس الوزراء يُعلن التفاصيل كامله

هل سيأخذ المواطنين اجازة رسمية في مصر الثلاثاء القادم بمناسبة ثورة 23 يوليو ام لا؟ يعتبر هذا السؤال من بين الاسئلة الشائعة والمتداولة من قبل الكثير من المواطنين المصريين، حيث شهدت مصر خلال السنوات الماضيه حدث من اهم الاحداث التاريخيه التي غير مجرى تاريخ البلاد وهو ثورة 23 يوليو، والذي ياخذ فيها المواطنين عطله رسميه مدفوعه الاجر من قبل الحكومه، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نجيب على سؤال هل يوجد اجازة رسمية في مصر الثلاثاء القادم ام لا؟

اجازة رسمية في مصر الثلاثاء القادم

اجاب مجلس الوزراء على سؤال هل هناك اجازة رسمية في مصر الثلاثاء القادم! المتداول من قبل الكثير من المواطنين، حيث تحتفل مصر في كل عام يوم 23 يوليو بذكرى الثوره التي كان لها تاثير كبير على مصر في الكثير من الجوانب سواء الزراعة او الصناعة او التعليم او الاستقرار الوطني او الإصلاح الاجتماعي، وياخذ المواطنين يوم ثوره 23 يوليو اجازه رسميه مدفوعه الاجر، وبشكل رسمي قام مجلس الوزراء بالاقرار ان اجازه ثوره 23 يوليو سيتم ترحيلها الى يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 وذلك لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص، وبناء عليه فسيكون يوم الثلاثاء المقبل يوم دوام عادي وليس اجازه رسميه.

موعد اجازة ثورة ٢٣ يوليو

خلال هذا العام 2024 سيصادف اجازه ثوره 23 يوليو يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 هذا بعد ان قامت الحكومه المصريه بترحيل الاجازه الى يوم الخميس بدلا من يوم الثلاثاء لياخذ المواطنين ثلاث ايام اجازه رسميه وهما يوم الخميس ويوم الجمعه ويوم السبت من الاسبوع المقبل، وتعتبر تلك الاجازه هي الاجازه الاخيره في شهر يوليو 2024 بعد ان اخذ المواطنون اجازه راس السنه الهجريه في بدايه الشهر.