فئات: أخبار مصر

تعرف علي آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي وخطوات الاستعلام علي الفاتورة

يبحث المواطنون عن معرفة كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي، والتي تدفع عن استهلاك 3 شهور ماضية، وسهلت الشركة طرق الدفع، وأكدت أنه في حال وجود أي مشكلة أو استفسار؛ يمكن التواصل على رقم خدمة العملاء وهو 111.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي دون غرامة

صرحت الشركة المصرية للاتصالات بأن آخر موعد لدفع فاتورة الخط المنزلي في شهر يوليو هو يوم 20 يوليو 2024، وتبدأ المهلة بدايةً من اليوم الأول من نفس الشهر، وبعدها ستقوم الشركة بإجراءات فرض الغرامة المتمثلة في دفع 1.5% من قيمة الفاتورة كحد أدنى 10 جنيهات عن كل شهر تأخير، ومن ثم قطع خدمة الإنترنت وفصل الحرارة في حالة عدم سداد الفاتورة في الموعد المحدد، ونقدم لكم تفاصيل غرامة التأخير لفاتورة التليفون الأرضي، والتي أوضحت المصرية للاتصالات، أن المتخلف عن سداد فاتورة التليفون الأرضي فى المهلة المحددة سيتعرض لغرامة عدم سداد الفاتورة.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

تدفع الفاتورة عن استهلاك لمدة 3 شهور، وتمنح العملاء فترة سماح حوالي 30 يوما، و يتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال المكالمات فقط بعد انتهاء المهلة.

موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي

بعد اقتراب آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2024، وجهت الشركة المصرية للاتصالات تحذيرًا شديدًا لعملائها المشتركين، والذين لم يقوموا حتى الآن بتسديد قيمة الفاتورة المستحقة من يوم 1 يوليو.

ونبهت الشركة المصرية للاتصالات عملائها بأنه سيتم تطبيق غرامة محددة فى حالة تجاوز التأخير عن السداد، كما سيتم فصل خدمة الإنترنت المنزلي، حيث إن دفع الفاتورة يرتبط ارتباطًا وثيقًا بخدمة الإنترنت التي يتم الاستفادة منها بشكل كبير من قبل عملاء الخط الأرضي المشتركين في شركة المصرية للاتصالات (وي).

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي من خلال الرقم الموحد 19777 من على الخط الأرضي .

كيفية سداد فاتورة الأرضي عن طريق “فوري”

  1. الدخول على موقع فوري على الانترنت
  2. اضغط على كلمة لوحة مدفوعاتي
  3. اضغط على كلمة عملية جديدة
  4. ثم اضغط على اتصالات وإنترنت
  5. اضغط على كلمة WE
  6. اضغط على خدمة محلية المصرية للاتصالات
  7. ثم ادخل رقم الهاتف الأرضي
  8. واضغط على التالي سيظهر لك فاتورة التليفون الأرضي
  9. اختر طريقة الدفع فيزا كارت واستكمل خطوة الدفع