عبر MBC 1.. موعد عرض برنامج بيت السعد 2024 مع محمد هيندي على شاشة قناة MBC 1
برنامج بيت السعد

يتردد البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن كيفية متابعة برنامج بيت السعد 2024، الذي يعتبر من أكثر البرامج التليفزيونية المصرية التي تم العمل تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من خلالها، حيث أنه يعمل على عرض الكثير من المواقف والاحداث الكوميدية التي تكون مقدمة مع الأخوين أحمد سعد وعمرو سعد، الذين يقومون بإستضافة عدد كبير من فنانين الوطن العربي.

برنامج بيت السعد

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن كيفية متابعة برنامج بيت السعد 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على متابعة الحلقة كاملة مع النجم محمد هيندي، حيث انه قد نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC 1 برومو الحلقة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، حيث قالت: “لا تفوتوا متابعة الحلقة الثالثة اليوم على الشاشة بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد وضيفهم ملك الكوميديا محمد هنيدي، مع أحمد وعمرو سعد مع النجم محمد هنيدي في تمام 11 مساءً بتوقيت السعودية”.

موعد عرض برنامج بيت السعد

ومن الجدير بالذكر انه يتم العمل على عرض برنامج بيت السعد في خلال كل يوم اربعاء من كل اسبوع عبر شاشة قناة MBC1 من تقديم الفنان عمرو سعد وأخوه أحمد سعد، على أن يتم العمل على إعادته في مساء يوم السبت من كل اسبوع عبر شاشة قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة MBC1 الناقلة لبرنامج بيت السعد

ومن الجدير بالذكر أنه ننشر لكم تردد قناة MBC1 الناقلة لبرنامج بيت السعد، والذي من المقرر أن يكون على النحو التالي:

تردد القناة على النايل سات

  • التردد: 11270.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القناة على العرب سات

  • التردد: 12399.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

برنامج بيت السعد

ومن المقرر أن يتم العمل على عرض برنامج بيت السعد في كل يوم اربعاء من كل اسبوع عبر شاشة القناة بأعلي جودة يمكن العمل على تقديمها لكل المواطنين.

أغاني برنامج بيت السعد

أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، ومشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

قد يهمك أيضاً :-