فئات: أخبار التعليم

مباشر و سربع.. رابط نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن للشعبة العلمية و الادبية عبر موقع وزارة التربية و التعليم moe-ye.net

يبحث الكثير من المواطنين في اليمن عن رابط نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن، ويأتي ذبك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم في افترة الماضية، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي، وموعد ظهور النتيجة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالنتائج تابع السطور القادمة لمعرفة كافة التفاصيل.

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن

ازدادت مؤشرات البحث من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور في اليمن عن رابط نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن، وفي هذا السياق تتيح وزارة التربية الوطنية خدمة الاستعلام عن النتائج بشكل سهل وبسيط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب علي الطالب او الطالبة الدخول مباشرة على موقع الإدارة العامة للاختبارات من خلال هذا الرابط.
  2. أو من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال هذا الرابط.
  3. يجب علي الطالب او الطالبة اختيار من الخدمات الموجودة امامك في الصفحة الرئيسية خدمة نتائج الاختبارات .
  4. يجب علي الطالب او الطالبة تحديد الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة.
  5. يجب تحديد الشعبة سواء علمية او ادبية.
  6. يجب علي الطالب او الطالبة ادخال البيانات المطلوبة منه و المتمثلة في رقم جلوس الطالب.
  7. في الخطوة الاخيرة يجب علي الطالب او الطالبة ان يقوم بالضغط على زر بحث، ثم انتظر بضع ثواني و سوف تظهر النتيجة أمامك على الفور.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة اليمن 2024

بعد انتشار الكثير من الاخبار في الساعات القليلة القادمة عن انتشار الكثير من الانباء بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة نوهت الوزراة انهُ مازالت عملية التصحيح تجري الان وانهُ سيتم الاعلان عن النتيجة خلال الايام القليلة القادمة، وطالبت من الطلاب عدم الانسياق وراء اي شائعات.