فئات: أخبار مصر

افرح يا موظف.. هل الخميس المقبل إجازة للعاملين فى القطاع الخاص؟ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

يتساءل عدد كبير من المواطنين عبر محرك جوجل في محافظات مصر حول معرفة هل الخميس المقبل إجازة للعاملين فى القطاع الخاص؟ حيث تم الإعلان من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على أن يوم الخميس المقبل سيكون إجازة بمناسبة ثورة 23 يوليو 2024، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

هل الخميس المقبل إجازة للعاملين فى القطاع الخاص؟

ومن خلال عمليات البحث الرائجة عبر محرك جوجل والسؤال المتزايد عن هل الخميس المقبل إجازة للعاملين فى القطاع الخاص؟ حيث قرر رئيس مجلس الوزراء بأن يوم الخميس المقبل الموافق 25 يوليو 2024 على أن يكون إجازة رسمية بمناسبة ثورة 23 يوليو على أن يتم العمل أن تكون الإجازة رسمية ومدفوعة الأجر وذلك سيتم تطبيق هذا القرار على العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة وححدات الإدارة المحلية وشركات القطاع الأعمال العام والقطاع الخاص وستكون اإجازة يوم الخميس بدلاً من يوم الثلاثاء على أن تكون في نهاية الأسبوع، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

جدول العطلات الرسمية 2024

أما بالنسبة للعطلات الرسمية المتقبة من عام 2024، فجاءت على النحو التالي :

  • إجازة بمناسبة عيد الثورة 23 يوليو 2024.
  • إجازة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف 15 سبتمبر 2024.
  • إجازة بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر 2024.

عبارات تهنئة بمناسبة ثورة 23 يوليو

  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس بسلطنة عمان، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.