“بأعلي عائد” ما هي الشهادات المتاحة في بنك مصر الان 2024.. اشتري الشهادة بفائدة تصل الي 30%
ما هي الشهادات المتاحة في بنك مصر الان 2024

ما هي الشهادات المتاحة في بنك مصر الان 2024؟ تتزايد التساؤلات من العديد من المواطنين المستثمرين اموالهم بشكل صحيح بالبحث عن افضل حصل وطريقة يمكنهم لاستثمار اموالهم بشكل امن، وتعد من افضل الخيارت الاستثمارية وقد عمل بتك مصر علي توفير واتاحة العديد من الشهادات المتنوعة للادخار وتكون هذه الشهادات بعاوائد سنورية وشهرية، ونظرا لاهمية هذا الموضوع نرصد ونجاوب علي السؤال التي يبحث عنه الكثير من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز وفي السطور التالية.

ما هي الشهادات المتاحة في بنك مصر الان 2024

قام بنك مصر بالاعلان عن مجموة من الشهادات الادخارية بفوائد متنوعة تناسب العديد من الاحتياجات التي يبحث عنها المواطنين المستثمرين، ويتسائل العديد من المستثمرين عن ما هي الشهادات المتاحة في بنك مصر الان 2024 لكي يتمكنوا من شرائها واستثمار اموالهم بشكل صحيح، وقد جاءت الشهادات المتاحة في بنك مصر علي النحو التالي:

  • شهادة ابن مصر الثلاثاية المتناقضة والتي يتم اصدارها للجميع المواطنين المستثمرين الذين يقومون بشرلئها لمدة تدوم الي ثلاث سنوات، وتكون بحد ادني للشراء بقيمة تصل الي الف جنيه مصري ويمكن مضافة قيمتها، ويتم صرف عائدها بشكل ثابت متناقض سنويا.
  • من شهادات بنك مصر شهادة القمة والتي يتم صرفها للعملاء والمستثمرين لمدة تدزم الي ثلاث سنوات / وايضا يكون قيمة ضراءها تصل الي الف جنيه مصري وايضا يمكن مضاعفاتها، وتكون بعائد ثابت سنويا ، يومكن استرجاع واعادة قيمة الشهادة بعد مرور ستة اشهر من تاريخ اصدار الشهادة.

شهادة طلعت حرب في بنك مصر 2024

قام بنك مصر بتوفر شهادة طلعت حرب لجميع المواطنين المصريين والاجانب وتكون مدة هذه الشهادة حوالي 12 شهر، وحدها الادني للشراء هذه الشهادة بقيمة الف جنيه مصري ومضاعفتها، وتصرف بعائد ثابت في نهاية فترة الاستثمار للشهادة.

شهادة القمة في بنك مصر 2024

من الجدير بالذكر ان هذه الشهادة تكون مدتها ثلاث سنوات ويكون قيمة شرائها الف جنيه مصري ومضاعفتها ويمكن لجميع المواطنين الحاصلين علي هذه الشهادة الاقتراض مقابل هذه الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام