فئات: أخبار مصر

هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر.. مجلس الوزراء يجُيب

هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر، اختلاف بين جموع المصريين عن هذا اليوم الذي يعتبر من الأيام الخاصة بأجازة من أقرب الإجازات الي قلوب المصريين وذلك بسبب انها ستكون الإجازة الخاصة بثورة 23 يوليو.

هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر

هل يوم الخميس القادم اجازة رسمية في مصر، وذلك من أجل الحصول للمصريين على الأجازة من أوقات العمل الرسمية وعدم الذهاب للعمل في القطاعين العام والخاص وجميع الشركات والمصانع الحكومية في مصر

موعد اجازة ثورة 23 يوليو

اجازة ثورة 23 يوليو ستوافق يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024، وسيتم ترحيلها لكافة المواطنين والعاملين بالقطاع العام الي يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، والذي يبحث عنه المصريين عن موعدة وعن هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر، وهذا ما اعلن عنه مجلس الوزراء.

أماكن التي تحصل على الإجازات

تحصل الأماكن التالية على إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في كلاً من الوزارات والمصالح الحكومية ،والهيئات العامة ،ووحدات الإدارات المحلية ،وشركات القطاع العام ،وشركات قطاع الأعمال العام ،وشركات القطاع الخاص.

موعد اجازه ثوره 23 يوليو للقطاع الخاص

كما انه من المقرر ان تقوم وزاره العمل في جمهوريه مصر العربيه بالاعلان عن موعد اجازه ثوره 23 يوليو 2024 لجميع العاملين بالقطاع الخاص خلال الفتره المقبله، ومن المتوقع ان تكون اجازه ثوره 23 يوليو القطاع الخاص يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 سيتم الاعلان عن الموعد النهائي بشكل رسمي خلال الايام القليله المقبله.

الاجازات الرسمية في مصر 2024

  • يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024 اجازة رسمية بمناسبة ثورة 23 يوليو.
  • يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 اجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف.
  • يوم الاحد الموافق 6 اكتوبر 2024 سوف يكون اجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بيوم 6 أكتوبر 2024 في البلاد.
  • بالاضافة الي اجازة الجمعة والسبت من كل اسبوع.