“هتكسب بس” شهادات بنك مصر 2024 الادخارية بفوائد متنوعة لمدة ثلاث سنوات
شهادات بنك مصر 2024

ما هي شهادات بنك مصر 2024 الآن في عام 2024؟ تزايدت التساؤلات من العديد من المواطنين حول كيفية استثمار أموالهم بشكل صحيح وآمن، من بين الخيارات الاستثمارية المتاحة، تأتي الشهادات الادخارية كواحدة من أفضل الخيارات، لذلك، وفر بنك مصر مجموعة متنوعة من الشهادات الادخارية بعوائد سنوية وشهرية، ونظرًا لأهمية هذا الموضوع، نرصد ونجيب على الأسئلة التي يبحث عنها الكثيرون عبر موقعنا الإخباري بلد نيوز في السطور التالية.

شهادات بنك مصر 2024

أعلن بنك مصر عن شهادات بنك مصر 2024 الادخارية بفوائد متنوعة تناسب احتياجات العديد من المستثمرين، وتضمنت الشهادات المتاحة ما يلي:

  1. شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة: تصدر لمدة ثلاث سنوات بحد أدنى للشراء يصل إلى ألف جنيه مصري، ويمكن مضاعفتها، يتم صرف عائدها بشكل ثابت متناقص سنويًا.
  2. شهادة القمة: تصدر لمدة ثلاث سنوات بحد أدنى للشراء يصل إلى ألف جنيه مصري، ويمكن مضاعفتها، تتميز بعائد ثابت سنوي، ويمكن استرجاع قيمتها بعد مرور ستة أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

شهادة طلعت حرب في بنك مصر 2024

أعلن بنك مصر عن توفير شهادة طلعت حرب لجميع المواطنين المصريين والأجانب، مدة هذه الشهادة حوالي 12 شهرًا، ويمكن شراؤها بحد أدنى ألف جنيه مصري ومضاعفاتها، و يتم صرف العائد الثابت في نهاية فترة الاستثمار للشهادة.

شهادة إدخار بنك قطر الوطني (QNB)

يُقدم بنك قطر الوطني (QNB) فرصة استثمارية مميزة لمدة ثلاث سنوات، حيث تتراوح العوائد بين 20% و20.15%، يمكن للمستثمرين الاستفادة من دفعات متنوعة، مع حد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه.

شهادة البنك الأهلي 2024

يمكنك الاستثمار في شهادة ادخار من البنك الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات، حيث تقدم عائدًا يبلغ 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع تراجع العائد إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتنوعة الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام