منع الاختلاط في الجامعات 2024-2025 في مصر.. مصدر داخل وزارة التربية والتعليم يجُيب
منع الاختلاط في الجامعات 2024-2025 في مصر

يتحدث الجميع في مصر عن منع الاختلاط في الجامعات 2024-2025 في مصر، والذي يعتبر هو حديث الجميع في مصر من بين مؤيد ومعارض والذي يتهافت البعض على وجود مثل هذا البند والتفرقة بين الولاد والبنات في الجامعات.

منع الاختلاط في الجامعات 2024-2025 في مصر

وتكمله لحديثنا عن منع الاختلاط في الجامعات 2024-2025 في مصر، والذي يمنع وجود الشباب مع البنات في نفي الوقت ونفس الأيام في الجامعة، واعطاء للاولاد ثلاثة ايام وللبنات ثلاثة ايام دون وجود احدهم مع الأخر في اي يوم من هذه الأيام في الأوقات المخصصة للدراسة بجميع الكليات.

مصدر من وزارة التربية والتعليم

أكد مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في خلال تصريحات له أن الخير ليس له اي تمام من الصحة، وان الذي يتم تداوله كل عام في هذا التوقيت على بعض الصفحات التي تحاول تحقيق تفاعلا ولكن بتضليل الجمهور.

وأوضح المصدر، أنه حتى الآن لم ينتهٍ العام الدراسي الحالي ولم تحديد قواعد وموعد بدء العام الدراسي الجديد، ومن المقرر أن يجتمع المجلس الأعلى للجامعات شهر شهر سبتمبر المقبل للإعلان عن أجندة العام الدراسي بالجامعات للعام الجامعي 2024- 2025.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، في مصر وفي كل سنه من نفس الوقت يتم بها انتظار درجات ونتيجة المرحلة الثانوية العامة، والتي تعتبر هي الموعد الأهم لملايين من المصريين في الوقت الحالي، والتي من المتوقع الأعلان عنها في نهاية شهر يوليو أو الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، بعد انتهاء الامتحانات وانتهاء عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات.

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

ونستعرض لكم ومن خلال موقعنا الإلكتروني بلد نيوز رابط وخطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، والتي ستتم من خلالها رفع جميع النتائج الخاصة بالثانوية العامة هذه السنة في المرحلة الثالثة من المرحلة الثانوية العامة المصرية:

  • التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني.
  • الضغط على أيقونة بوابة الثانوية العامة
  • تحديد العام الدراسي الحالي: من خلال قائمة منسدلة، اختر عام “2024”.
  • الضغط على أيقونة النتائج
  • إدخال رقم الجلوس
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.
  • الضغط على عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام