فئات: أخبار مصر

وقف تخفيف الأحمال الكهرباء وجدول تخفيف الاحمال في القاهرة 2024

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين عن معرفة موعد وقف تخفيف الاحمال الكهرباء 2024 في مصر، وذلك مع قرب انتهاء شهر يوليو 2024 حيث اعلن رئيس الوزراء بان سيتم انتهاء تخفيف الاحمال في نهاية شهر يوليو الجاري، ومن خلال الاسطر التالية عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن هذا الموضوع.

وقف تخفيف الأحمال الكهرباء

من خلال عمليات البحث المستمرة من قبل عدد كبير من المواطنين عن معرفة حقيقة وقف تخفيف الاحمال الكهرباء في مصر 2024 فقام رئيس الوزراء المصري  الدكتور مصطفي مدبولي بالتوضيح على انه من المُقرر بان يتم الانتهاء من تخفيف الاحمال في فصل الصيف الجاري وذلك بداية من الاسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري،حيث قام ايضا المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء ايمن حمزة بالتوضيح بان الوزارة ملتزمة بموعد وقف تخفيف الأحمال بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري وذلك الي نهاية فصل الصيف والتي قد اوضح بان تم إعداد منظومة عمل كاملة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء بشكل نهائى نهاية العام الجاري 2024.

خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

اليكم في الاسطر التالية جدول قطع الكهرباء في القاهرة 2024 وجاءت خريطة تخفيف الاحمال كالتالي:

  • من المقرر ان يتم انقطاع الكهرباء في المجموعة الاولى من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.
  • ومن المقرر ايضا يتم انقطاع الكهرباء في المجموعه الثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرًا.
  • يتم انقطاع الكهرباء فى المجموعة الثالثة من 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء.
  • ويتم انقطاع الكهرباء في المجموعه الرابعة  من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.
  • يتم انقطاع الكهرباء في المجموعه الخامسة من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.
  • يتم انقطاع الكهرباء في المجموعة السادسة، من 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.