فئات: أخبار مصر

“إعرف إجازتك صح” .. هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟ رئاسة الوزراء المصريه تُحسم الجدل

هناك عدة تساؤلات من جانب الكثير من موظفي القطاع العام والخاص حول هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟ حيث هناك بعض الأخبار تم تداولها أ يوم الأحد القادم اجازه رسميه بمناسبة ثورة 23 يوليو، ولكن ما مدى صحة هذا الخبر الذي أثار الجدل بين الناس، هذا ما سوف يتم مناقشته خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز”، مع عرض التفاصيل الكامله.

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر

يسأل الكثير من الناس، وبالأخص العاملين بالدوله عن السؤال الذي إنتشر بكثره على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟ حيث نشر بعض الاشخاص أن يوم الأحد القادم الموافق 21 يوليو 2024، هو اجازة ثورة يوليو، حيث يُقال ان الاحد اجازه، حتى يتم أخذ اجازه ثلاثة ايام على التوالي، ولكن يكون هذا الخبر غير صحيح بالمره، حيث أعلنت الحكومه المصريه أن يوم الخميس القادم الموافق 25 يوليو، هو اجازة ثورة 23 يوليو، وبالتالي سيتم اخذ الاجازه مع العطله الأسبوعيه، يومي الجمعه والسبت، ونفت الحكومه هذه الأخبار بعد الإعلان عن اليوم الصحيح، وتكون هذه الذكرى هي رقم 72.

عبارات تهنئة بمناسبة ثورة 23 يوليو

  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.