“إجازة مدفوعة” هل سيتم ترحيل اجازه 23 يوليو؟ للقطاع الخاص والحكومي وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء
هل سيتم ترحيل اجازه 23 يوليو؟

يتساءل عدد كبير من المواطنين والعاملين بمختلف قطاعات الدولة عبر محرك جوجل من جميع محافظات مصر حول معرفة هل سيتم ترحيل اجازه 23 يوليو؟ حيث تم الإعلان من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على أن سوف يتم ترحيل إجازة ثورة 23 يوليو على أن تكون يم الخميس بدلاً من يوم الثلاثاء، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

هل سيتم ترحيل اجازه 23 يوليو؟

ومن خلال البحث المتكرر والتساؤلات المتزايدة عبر محرك جوجل عن هل سيتم ترحيل اجازه 23 يوليو؟، حيث أنه من المقرر أن تكون إجازة 23 يوليو يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 بدلاً من يوم الثلاثء حتى تكون في نهاية الأسبوع ويأخذ العامل إجازة لمدة ثلاثة أيام وجاء هذا القرار وفقاً لما أعلنه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حيث أنه كان أعلن بيان يفيد بأن أي إجازة رسمية تأتي في نصف الأسبوع سيتم العمل على ترحيلها إلى نهاية الأسبوع وتم تطبيق هذا القرار منذ فترة، ومن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع وجدول العطل الرسمية المتبقية من عام 2024.

جدول العطل الرسمية المتبقية 2024

ننشُر لك عزيزي القارئ جدول العطل الرسمية المتبقية من عام 2024، حيث جاءت على النحو التالي :

  • عطلة عيد الثورة 23 يوليو 2024.
  • عطلة عيد المولد النبوي الشريف 15 سبتمبر 2024.
  • عطلة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر 2024.

تهنئة بمناسبة ثورة 23 يوليو

  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس بسلطنة عمان، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام