متى تبدأ المدارس في مصر 2024؟ موعد بدء الدراسة 2024/2025 في مصر للمدارس والجامعات.. التعليم تُعلن
موعد بدء الدراسة 2024

يعمل الكثير من الطلاب واولياء الامور للتخطيط الجيد للعام الدراسي الجديد ويهتم الكثير منهم بمعرفه موعد بدء الدراسه 2024، حيث يعتبر هذا الموعد من بين ما يشغل بال الكثير من الطلاب واولياء الامور خلال تلك الفتره الراهنه تزامنا مع نهايه العام الدراسي 2023 2024، وقد قامت وزاره الماليه المصريه بالاعلان عن موعد بدء الدراسة 2024 وهذا ما سنعرضه لكم الان خلال موقعنا الاخباري بشكل تفصيلي.

موعد بدء الدراسة 2024

من المتوقع ان يكون نهايه اكتوبر او بدايه سبتمبر هو موعد بدء الدراسة 2024، ويشمل هذا الموعد كافه المدارس الحكوميه والخاصه والازهريه في جمهوريه مصر العربيه، وعاده ما ينتهي الفصل الدراسي الاول في كل عام في شهر يناير ليبدا بعده مباشره الفصل الثاني بعد اخذ عطله تصل الى حوالي اسبوعين، وستقوم الوزاره بشكل رسمي بالاعلان عن الموعد النهائي خلال الفتره المقبله اللي كافه الطلاب واولياء الامور وسيتم هذا الاعلان خلال بيان رسمي لها.

موعد بدء الدراسة في الجامعات 2024/2025

والجامعات في مصر يبدا العام الدراسي فيها في شهر سبتمبر عاده، ووزارة التربية والتعليم العالي هي المسؤولة عن تحديد موعد بدايه العام الدراسي الجديد في الجامعات وستقوم بشكل رسمي بالاعلان عن كافه التفاصيل المتعلقة ببدايه العام الدراسي للجامعات خلال الفترة المقبلة.

موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية

المدارس الحكوميه في جميع محافظات الجمهوريه ستبدا العام الدراسي فيها خلال نهايه شهر اكتوبر او بدايه شهر سبتمبر وستحدد الوزاره الموعد النهائي لبدء العام الدراسي في مصر خلال الفترة القليلة المقبلة، هذا بعد ان تنتهي امتحانات الثانوية العامة، ومن المقرر ان تنتهي غدا السبت الموافق 20 يوليو 2024 وذلك للشعبه العلمي رياضه.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامه

ستنتهي شعبه علمي رياضه من امتحانات الثانوية العامه غدا السبت 20 يوليو 2024، وبذلك تكون انتهت كافة الشعب من امتحانات الثانوية العامة 2023/2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام