فئات: منوعات

إنكشف المستور توقعات ليلى عبداللطيف الاخيرة 2024 بعد توقف الطيران وأنظمة البورصة والبنوك.. مُدبرة أم صدفة

وفي الفترة السابقة لقد ازدادت عمليات البحث من الكثير من المواطنين والاشخاص بالعالم العربي بشدة حول متابعة اخر توقعات ليلي عبد اللطيف، وتنبؤات كثيرة حول انفصال مشاهير، وخسائر مالية لأثرياء، وكوارث طبيعية تُصيب البلاد تحقق بعضها بالفعل، وان كنت ترغب في معرفة سلسلة مليئة بالتوقعات عن سيدة التوقعات تابع السطور التاليه.

توقعات ليلى عبداللطيف

وننشر لكم اخر توقعات ليلى عبداللطيف، وشهد امس بالكثير من الدول الاوروبية  حدوث توقعات ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها على الهواء، بانقطاع التقني للمطارات وتعطيل البنوك، وهو ما تحقق بالفعل خلال الساعات الماضية، وبسبب انقطاع كبير في خدمات شركة مايكروسوفت لقد تعطلت امس اليوم رحلات جوية وبنوك ووسائل إعلام وشركات في جميع أنحاء العالم.

تحقق تنبؤات ليلى عبد اللطيف

ولقد توقعات ليلي عبد اللطيف بالكثير من التنبؤات والتي بالفعل قد حدثت بان هناك توقف بحركة الطيران واغلاق المطارات كما أنه لم يتم تحديد المدة التي يستمر فيها التوقف عن الطيران، وهو ما يجعل هناك تأخيرا كبيرا، وسابقا لقد اضافت ليلي عبد اللطيف في مقطع فديون بان «مطارات بعض دول العالم تشهد مرحلة إغلاق وستتوقف الرحلات الجوية من جديد، وهذه الإجراءات ستؤدي إلى حالة من البلبلة والهلع والقلق بين الناس».

الانقطاع التقني يضرب المطارات ويعطل الخدمات في جميع أنحاء العالم

شهدت رحلات الطيران امس اليوم حالة من ااضطراب بالكثير من المطارات العالمية عقب وجود مشاكل تقنية تسببت في تأخير بعض الرحلات، إذ أوقفت شركات طيران أمريكية كبرى رحلاتها ولقد افادت وكالة روتيرز بوجود مشاكل في الاتصالات ولقد حدث خل عالمي لنتيجة انقطاع الانترنت بسبب مشاكل في شركة الامن السيبراني العالمية كرواد سترايك ومايكروسوفت.

توقعات ليلى عبداللطيف

وفي شهر يناير الماضي خلال استضافة سيدة التوقعات ليلي عبد اللطيف والتي قد اوضحت بان الفترة القادمة سوف تشهد حالة كبيرة من الحروب.