من هُنا.. استخرج نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي الدور الاول بالعراق وخطوت الاستعلام عنها عبر موقع وراة التربية العراقية epedu.gov.iq
نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي

تصدرت نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي فهو اكثر ما يبحث ويتساءل عنه الملايين من قبل الطالبة والطالبات عبر محرك بحث جوجل هلال هذه الفتره فتره ظهور الامتحانات ، فقد تم الانتهاء من مرحلة تصحيح مواد طلاب الصف السادس الإعدادي للشقى “العلمي والأدبي”، وتتواجد النتائج الآن مرحلة التدقيق والمراجعة لإعدادها للرفع ، وسوف يتم رفع النتائج النهائية خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم موعد وخطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي تابع معنا هذا المقال.

نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي

ومن خلال عمليات البحث المتكررة اليوم عبر محركات البحث حو لمعرفة موعد وخطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي، فمن المقرر ان قد تم الانتهاء من اعمال الرصد والتصحيح والمراجعة على مواد طلاب الصف السادس الإعدادي للشقى “العلمي والأدبي”، وقد تتواجد النتائج الآن  في مرحلة التدقيق والمراجعة لإعدادها للنشر، على أن يتم رفع واعلان الكشوفات النهائية خلال الساعات القليلة القادمة.

كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي

وبالنسبة لكيفية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي وديالي، فقد يمكنك الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التىقد جاءت كمل يلي..

  • في البداية قومو اعزائى الطلاب بالتوجة الي الموقع الرسمى الخاص بوزارة التربيه والتعليم العراقية”.
  • وفي الخطوه التى تليه  قم باختيار نتائج الصف السادس الاعدادي 2024 الدور الأول.
  • وبعد ذلك قم بتحديد  القسم (علمي، أدبي).
  • ثم قم باختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  •  وقم بالنقر على زر “عرض النتيجة”.
  • وقم بتحميل النتائج من خلال جوجل درايف.
  •  واخيراً تمهل قليلاً وقم فتح ملف النتيجة بواسطة قارئ PDF.

موعد نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي

وبناء على البحث المتزايد حول معرفة موعد نتائج السادس الاعدادي 2024 نينوي ، فقد تم الانتهاء من اعمال الرصد والتصحيح والمراجعة على مواد طلاب الصف السادس الإعدادي للشقى “العلمي والأدبي”،وسوق يتم الاعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

الموقع الرسمى الخاص بوزارة التربيه والتعليم العراقية

من خلال الموقع الرسمى الخاص بوزارة التربيه والتعليم العراقية يمكنك عزيزى الطالب الحصول على نتيجتك بعد ان تقوم بإدخال الرقم الطالب الخاص به.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام