( ثانوي عام و متخصصين) موعد التقديم كلية الشرطة 2024 وشروط القبول لخريجي الثانوية والجامعات ..الداخلية تُعلن

( ثانوي عام و متخصصين) موعد التقديم كلية الشرطة 2024 وشروط القبول لخريجي الثانوية والجامعات ..الداخلية تُعلن
موعد التقديم كلية الشرطة 2024

حالة من البحث الشديد من طلاب الثانوية العامة والازهرية حول معرفة متى موعد التقديم كلية الشرطة 2024، وشهد صباح اليوم السبت 20 يوليو بالمؤتمر التي تم عقده بالاكاديمية الشرطة بانه من المقرر بان سيتم البدا في التقديم لكلية الشرطة من الحاصلين على شهادة اتمام الدراسة الثانوية أو ما يعادلها أو الثانوية الأزهرية للعام الحالى 2024 او العام السابق 2023 بحد ادنى نسبة نجاح 65%.

موعد التقديم كلية الشرطة 2024

ورسميا ننشر لكم موعد التقديم كلية الشرطة 2024، أضاف رئيس اكاديمية الشرطة بانه من المُقرر بان تاتي مواعيد التقديم للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة او ما يعادلها ووالحاصلون على الشهادة الثانوية من الخلرج والديلومات الاجنبية ومدارس المتوفقين فى العلوم والتكنولوجيا “stem” للعام السابق 2023، ومن المقرر بان ياتي موعد التقديم لهذا العام 2024 تبدأ اعتبارا من يوم الخميس 1/8/2024 وحتى بوم الخميس 29/8/2024 ولمدة 29 يوما.

شروط قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والأزهرية

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد التقديم بكلية الشرطة ننشر لكم جميع شروط قبول دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والأزهرية والتي قد جاءت كالتالي..

  • يجب اولا بان يكون من أصل مصري الجنسية ومقيم بمصر .
  • واهم ما يميز الطالب او المتقدم بانه يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
  • وثالثا ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها في القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية في جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة.
  • كما ياتي رابعا بانه لابد بان لا يكون قد سبق وتم فصله من ايه جهة حكومية.
  •  أن يكون مُستوفيًا شروط اللياقة الصحية والنفسية والبدنية والسمات، بحيث ألا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم، وتوافر شرط القوام (أقصى وزن = طول الطالب – 90).
  • ألا يزيد عُمر المتقدم فى أول أكتوبر 2023 عن 22 سنة ميلادي.
  •  أن تقرر الجهة الطبية المُختصة استكمال الطالب لشروط اللياقة الصحية للخدمة فى هيئة الشرطة.