فئات: أخبار مصر

“مولد خير الأنام”.. موعد مولد النبي 2024 فلكياً وحكم الاحتفال به وفقاً لما اعلنت دار الافتاء المصرية

ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين في مصر وبالتحديد الموظفين عن موعد مولد النبي 2024، فهو من الاعياد التي يحتفل بها كافة العالم الاسلامي بمولد نبي الاسلام، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد المولد النبي وابرز عبارات التهنئة تابع القرائة لمعرفة التفاصيل.

موعد مولد النبي 2024

يتسائل الكثير من المسلمين عبر مُحرك البحث جوجل عن موعد مولد النبي 2024 وهو من الاعياد التي يستقبلها المواطنين بلاحتفال وتوزيع الحلوي، وهو عطلة رسمية لجميع العاملين بالدولة لانهُ مناسبة دينية، وفي هذا الصدد فأن يوم 12 من ربيع اول من كل عام هجري، الموافق يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، وهو اجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة.

عبارات تهنئة بالمولد النبي الشريف

  • يا عالي المقام نهنيك قبل الزحام بمولد خير الأنام ودمت بصحة في كل عام.
  • بالخير مسيتك وبماء الورد رشيتك، وبمولد النبي هنيتك، وكل عام والجميع بألف خير.
  • رحمة الله تجلت للأنام برسول الله وآل الكرام ولد المرسل هادينا الهمام هنئوا بعضكم يا مؤمنين.
  • بشرى بعبير الأعياد، قرآن الله إلى البشر، بشرى للحاضر والبادي ولد الهادي. ملأت الكون يا طه سرورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبورًا، لقد زينت الدنيا عطرًا ونورًا، وقد أسقيتها ماءً طهورًا.
  • بالعود والبخور برشات العطور، نهنئكم بميلاد الرسول. أسابق البشر وأهنيك بمولد خير الأنام، عسى ربي يحفظك طول الزمان، ويرزقك التقوى والإيمان وقصور هدية من الرحمن في أعلى الجنان وكل عام وأنت بخير يا أعز إنسان.
  • يا مولداً قد حوى عزاً وإقبالاً، بطلعته يبلغ المشتاق آمالاً. نهنئكم بالذكرى العطرة، لمولد النبي المجتبى، والحبيب المصطفى، سيد الأولين والآخرين، حشرنا جميعاً في زمرته، وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته.