“عطله للكل” هل غدا عطلة رسمية في مصر 2024.. مجلس الوزراء يوضح حقيقة اجازة يوم الاحد القادم
هل غدا عطلة رسمية في مصر

يريد الكثير من العاملين بالقاع العام معرفة هل غدا عطلة رسمية في مصر ام لا؟!! كما يتم البحث من قبل الكثير عن موعد اجازه ثوره 23 يوليو، وهل سيتم تبكيرها الى يوم الاحد ان تقديمها الى يوم الخميس، واجابه ماده الوزارة رسميا عن سؤال هل غدا عطلة رسمية في مصر ام لا، كما قام بتوضيح موعد ثوره ٢٣ يوليو وسنعرض لكم الان كافة التفاصيل خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

هل غدا عطلة رسمية في مصر

قام مجلس بالإجابة على سؤال هل غدا عطلة رسمية في مصر ام لا! وجاء هذا السؤال نظرا لموعد ثوره 23 يوليو الذي سيوافق يوم الثلاثاء القادم، وتقوم الدوله عاده بتبكير موعد الاجازات الرسميه للعاملين بالدوله او بتقديمه، وبالسنبة الي اجازة 23 يوليو فقد قامت الدوله بتقديم الاجازه الى يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 وليس الى يوم الاحد الموافق 21 يوليو 2024، وبناء عليه سيكون غدا الاحد يوم عمل عادي لكافه العاملين بالقطاع العام والخاص والبنوك.

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر

كما يشغل بال الكثير من المواطنين معرفة هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية في مصر! وتم الاجابه رسميا من قبل رئيس مجلس الوزراء على هذا السؤال لكافه العاملين بالدوله، حيث من المقرر ان يكون يوم الخميس القادم الموافق 25 يوليو 2024 اجازه رسميه لكافه العاملين بالقطاع العام والخاص والبنوك بمناسبه ثوره 23 يوليو.

الإجازات الرسمية هذا الأسبوع

وتأتي الاجازات الرسميه هذا الاسبوع يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 بمناسبه اجازه ثوره 23 يوليو كما يأتي يوميه الجمعه والسبت الاجازات الاسبوعيه التي يتخذها المواطنين في الدوله كل اسبوع، وبهذا تكون انتهت الاجازات الرسميه خلال شهر يوليو 2024.

موعد المولد النبوي 2024

المولد النبوي 2024 خلال هذا العام يأتي يوم 16 سبتمبر 2024 الموافق الاثنين، ومن المقرر ان يأخذ المواطنين اجازة رسميه في مصر بمناسبة المولد النبوي الشريف ولكم لم يقم مجلس الوزراء بالإعلان عن موعدها الي الان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام