فئات: أخبار مصر

هاااام وعاااجل: الحكومة تعلن موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر 2024 بشكل نهائي بداية من الغد

من بين المواعيد انتظارا من قبل الكثير من المواطنين في كافة محافظات مصر هي موعد انتهاء قطع الكهرباء، حيث طال انتظار انتهاء تلك الازمه، والتي تسببت في الكثير من الخسائر والمشاكل للكثير من المواطنين خلال الفترة الماضية، وقد قام مجلس الوزراء بشكل رسمي بالإعلان عن موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر، وهذا سنعرضه لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد انتهاء قطع الكهرباء

بشكل واضح ورسمي قام رئيس مجلس الوزراء بالإعلان عن موعد انتهاء قطع الكهرباء، حيث سيشهد غدا الاحد الموافق 21 يوليو 2024 حدثا مهم في مصر، وهو وقف تخفيف الاحمال في كافه المحافظات وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء الاخير، حيث قرر رسميا وقف تخفيف الاحمال بدايه من الاسبوع الثالث في شهر يوليو الجاري وذلك حتى الانتهاء من فصل الصيف، وبشكل عام سيتم الانتهاء من تلك الازمه نهائيا خلال نهايه العام الجاري او بدايه العام المقبل، وذلك مع ضبط درجات الحرارة وتوفير كافه المصادر المسؤول عن توليد الكهرباء في مصر.

مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر

وكانت مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر بواقع ساعتين لكل منطقه، وخلال الفتره الماضيه كان انقطاع الكهرباء يبدا من الساعه 3:00 مساء وحتى 7:00 مساء وذلك مع بدايه امتحانات الثانوية العامة، وبدايه من غدا من المقرر ان تنتهي ازمه انقطاع الكهرباء في مصر حتى نهايه الصيف الجاري، هذا وفقا للقرار المعلن من قبل مجلس الوزراء في جمهوريه مصر العربيه، وجاء تلك القرار تلبية الاحتياجات المواطنين في مختلف المحافظات المصرية والذين عانوا خلال الفتره الماضية من انقطاع الكهرباء المستمر، وتعمل الدوله على توفير مصادر الطاقه المختلفة لحل تلك الازمه.

متى الانتهاء من قطع الكهرباء؟

بالنسبة للإجابة على سؤال متى الانتهاء من قطع الكهرباء؟ فمن المقرر ان ينتهي انقطاع الكهرباء في مصر بداية من يوم الاحد الموافق 21 يوليو 2024 الموافق غدا.