فئات: أخبار الفن

ما هي حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد جرحها في الرأس.. هل تم الصلح أم لا؟

بعد أن تواجدت العديد من الاخبار على كل المواقع الالكترونية فيما يفيد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، والتي أثارت غضب العديد من المواطنين في الوقت الحالي بالأخص بعد أن قام بضربها في آخر حادثة بينهم، وهوم ما سوف نوفر لكم كامل تفاصيله من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن خلال البحث المتكرر من العددي من المواطنين عن حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد مع بعضهم، فقد اعلنت شيرين عبد الوهاب في خلال المنشور الخاص بها على صفحتها الرسمية على أنه لم تحدث أى عودة بينهم وأنه لا صحة لكل الامور التي تم تداولها على مختلف المواقع الصحفية المختلفة، وأكدت على أنه تحمل له كل الاحترام والتقدير ولكن مسألة العودة من جديد لم تحدث أبداً، وأكدت على أنها تستمر الآن في الاستعداد لطرح العديد من الاعمال في خلال الفترة المقبلة.

خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفيما يخص خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فالجدير بالذكر أنه قد قام حسام بالتعدي علي شيرين بالضرب والتسبب في جرح قطعي لها في منطقة الرأس، وفق أقوالها في النيابة العامة، في حين أنه قد قام باتهامها بتحطيم الأستوديو الخاص بهما، والتسبب في إتلاف بعض الأجهزة، والتعدي عليه لفظياً بالسب والشتائم والذي تم التأكيد من خلال المستشار القانوني، ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب على أنه لم يحدث أى صلح او تنازل عن المحضر الذي قدمته ضد زوجها.

سبب اعتقاد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والجدير بالإشارة أنه قد نشر شقيقها منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك، وكتب فيه: «حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد اني عملت اللي عليا وانت شاهد .. لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم»، مما أشار غضب العديد من المواطنين نحو خوفهم من عودتهم لبعض من جديد بعد آخر خلاف لهم.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والجدير بالذكر أنه قد ترددت أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في الفترة الأخيرة بالأخص بعد أن تم العمل على فضحهم من خلال نشر الفيديو الخاص بشرين بعد أن جرحها في رأسها من خلال ضربها.