فئات: الإقتصاد

“اكسب واستثمر” شهادات البنك الأهلي 2024 بعد قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة

يبحث المستثمرين عن شهادات البنك الأهلي 2024، بعد قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة، وقام البنك الأهلي المصري بطرح عدة شهادات ادخاريه جديده في هذا العام الجاري، حيث أنه يسعى دائماً إلى تلبية احتياجات عملائه، مما يجعل العديد من المواطنين الراغبين في الادخار يبحثون عن شهادات البنك الأهلي 2024، حتى يتمكنوا من معرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذه الشهادات، وإليكم من خلال السطور التالية عرض الشهادات الجديدة بكل تفاصيلها، تابعونا.

شهادات البنك الأهلي 2024

هناك العديد من المواطنين يرغبون في الادخار خلال هذه الأيام، وبالأخص الادخار في الشهادات من البنك الأهلي المصري، مما يجعلهم يتجهون بالبحث دائماً عن شهادات البنك الأهلي 2024، وذلك لأن البنك الأهلي لديه العديد من المزايا، ويحظى بشعبيه هائلة، ومصداقيه كبيره لجميع عملائه، وقام البنك الأهلي بطرح شهادات ادخاريه جديده متنوعه في العائد والسنوات أيضاً، مما يتيح الفرصة أمام الجميع في اختيار الشهادة المناسبة لهم، ولكن لكل شهاده عدة شروط لا يجب كسرها، ويمكنكم معرفة الشهادات بجميع تفاصيلها عبر تكملة السطور التالية.

أبرز شهادات البنك الأهلي المصري 2024 السنوية

سنوضح الشهادات التي صدرها البنك الأهلي في كل فروعة، علي مسوي المحافظات، وجاءت علي النحو التالي:

  • من أهم الشهادات المتاحة في البنك هي: الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير، حيث تستمر هذه الشهادة حتي 3 سنوات ويمكن فتح الشهادة، وشرائها بقيمة 1000 جنية، وصل العائد الخاص بها للسنة الأولي 26%، وجاء في السنة الثانية 22%، وفي السنة الثالثة 18%، ولا يمكن كسر الشهادة الا بعد مرور 6 شهور من تاريخ شراء الشهادة.
  • الشهادة الثانية هي شهادة ادخار البنك الأهلي 30%: وتصل مدتها ثلاث سنوات، ويكون العائد منها في السنة الأولي 30%، والسنة الثانية 25%، والسنة الثالثة تكون 20%، ويمكن الشراء بقيمة 1000 جنية، ولا يمكن كسر الشهادة الا بعد مرور 6 شهور من تاريخ الشراء.
  • الشهادة الثالثة، تكون شهادة الادخار أمان المصريين: والتي يمكن شراؤها من 500 جنية كحد ادني لها، و2500 جنية كحد أقصي لها، وتكون علي 3 سنوات بعائد يصل 13%، ولا يمكن كسر الشهادة الا بمرور 6 شهور من تاريخ الشراء.

شهادات البنك الأهلي المصري 2024 الشهرية

تعتبر الشهادة الخماسية بعائد شهري: وتكون مدتها 5 سنوات، ويكون الحد الأدنى للشراء هي 1000جنية، وبعائد شهري 14.25%، حيث ان الشهادة لا يمكن كسرها الا بعد مرور 6 أشهر من تاريخ فتح الشهادة.