فئات: أخبار مصر

هام وعاجل.. وقف انقطاع التيار الكهربائي 2024 في كل المحافظات المصرية بداية من اليوم

يتساءل العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد وقف انقطاع التيار الكهربائي في الدولة المصرية، باعتبار انها من أهم الأمور التي يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي بعد أن تم الإعلان من خلال مجلس الوزراء المصري على أنه قد تم العمل على أنه من المقرر أن يتم العمل على ايقافها بداية من الاسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري بسبب درجات الحرارة العالية.

وقف انقطاع التيار الكهربائي

وبناءاً على البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد وقف انقطاع التيار الكهربائي في كل المحافظات المصرية، فقد اعلن مجلس الوزراء المصري على انه من المقرر أن يتم العمل على وقف انقطاع الكهرباء بداية من اليوم الاحد الموافق ليوم 21 يوليو 2024، على أن تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل 2024، وفق ما تم العمل على إعلانه من خلال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

بيان مجلس الوزراء في وقف انقطاع التيار الكهربائي

وفميا يخص بيان مجلس الوزراء في وقف انقطاع التيار الكهربائي، فقد صرح مدبولي في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في العاصمة الإدارية الجديدة في خلال يوم الاربعاء الماضي 17 يوليو 2024، على “إن مجلس الوزراء ناقش اليوم عددا من الملفات الهامة، ومنها أزمة تخفيف الأحمال، مشيرا إلى أن الحكومة تخطط لمعالجة مطالب الطاقة في صيف 2025 باستخدام الطاقة المتجددة”.

انقطاع التيار الكهربائي 2024

ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان على أنه قد بدأ العمل علي في انقطاع التيار الكهربائي 2024 في كل المحافظات المصرية، بداية من العام الجاري من أجل العمل على ترشيد استهلاك التيار الكهربائي في الدولة المصرية، والتي كان من المقرر لها أن تكون بنحو ساعتين.

آخر موعد لانتهاء قطع التيار الكهربائي

ومن المقرر أن يكون آخر موعد لانتهاء قطع التيار الكهربائي في مصر في خلال يوم 23 سبتمبر 2024، وهو ما تم العمل على اعلانه من خلال مجلس الوزراء المصري في البيان الرسمي الخاص به.