“مثير للجدل” حكم مباراة الاهلى وبيراميدز صاحب الـ43 عام المصنف رقم 1 في ألمانيا
حكم مباراة الاهلى وبيراميدز

يتحدث الكثير من مشجعي المارد الأحمر عن حكم مباراة الاهلى وبيراميدز، الذي من المفترض ان يدير مباراة الدور الثاني لفريقي الأهلي وبراميدز، المنافس الأول والثاني على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة الاهلى وبيراميدز

وبالحديث عن حكم مباراة الاهلى وبيراميدز، الذي من المفترض ان يدير المباراة الأشهر في بطولة الدوري والتي ستحدد بشكل كبير جداً بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، والذي يعتبر الثلاث النقاط القادمين هما الأغلي في الدوري هذا الموسم للفريقين.

من هو فيليكس تسفاير حكم مباراة الاهلى وبيراميدز

من هو فيليكس تسفاير حكم مباراة الاهلى وبيراميدز، يعتبر الحكم الألماني تسفاير الذي يبلغ من العمر 43 عاما، والذي استطاع امتلاك الشارة الدولية منذ 2012، وفي يوم 30 أبريل من عام 2018 تم اختياره من قبل الفيفا كحكم فيديو مساعد في كأس العالم 2018 في روسيا، تدرج في التحكيم الألماني والأوروبي وأدار عدة مقابلات في كأس العالم لأقل من عشرين سنة، تم اختاره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضمن حكام الصفوة، مما يخول له قيادة أهم المباريات الدولية، اختير فليكس تسفاير كأحسن حكم في ألمانيا سنة 2014.

طاقم التحكيم مباراة الاهلى وبيراميدز

  • حكم ساحة: فيليكس تسفاير.
  • حكم مساعد أول: روبرت كيمبتير.
  • حكم مساعد ثان: يان زيدال.
  • حكم رابع: دانيال شلاجر.
  • حكم VAR: ساشا ستيجمان.
  • حكم VAR مساعد: مايك بيكيل.

موعد مباراة الاهلى وبيراميدز

من المقرر اقامة مباراة الاهلي وبيراميدز يوم غداً الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض استاد الدفاع الجوي.

ترتيب الاهلى وبيراميدز في الدوري

يتصدر الفريق السماوي نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة من 25 مباراة.

حكم مثير للجدل

ومتابعة لحديثنا عن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري المتتاز، الذي اثار الجدل في اثناء تحكيمه لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عام 2021، تعرض لهجوم شديد عقب المباراة من جانب جود بيلينجهام لاعب دورتموند في ذلك الوقت والذي اتهمه بالتلاعب في نتائج المباريات بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح ماركو ريوس في الوقت الذي اجتسب فيه ركلة جزاء لصالح الفريق البافاري بداعي وجود لمسة يد على ماتس هوميلز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام