فئات: منوعات

حقيقة ام إشاعة.. حقيقة اعتقال الشيخ ياسر الدوسري

تصدر موضوع  اعتقال الشيخ ياسر الدوسري حديث السوشيال ميديا “مواقع التواصل الاجتماعي”  والجميع يرغب ويريد معرفة حقيقة اعتقال الشيخ ياسر الدوسري،  ومن المقرر ان قد تبينت الحقيقة وراء ما دونة من تغريدته عن أهالي غزة المكلومين،  وسرعان مع نفت الجهات الحكومية عن هذا الخبر وقد تم التأكيد أن كل تلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نوضح لكم  حقيقة اعتقال الشيخ ياسر الدوسري  استكمل معنا.

حقيقة اعتقال الشيخ ياسر الدوسري

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتكثفة اليوم حول معرفة ما هى حقيقة اعتقال الشيخ ياسر الدوسري، فقد ترجع الحقيقة وراء هذه الانبار المتداولة من قبل الكثير في المملكة العربية السعودية حول ماعتقال الشيخ ياسر الي تغريدته عن أهالي غزة المكلومين وتضامنه معخم، ولكن سرعان ما جاءت الحكومة السعودية بالرد بالنفى بنفي ما تم  انتشاره حول اعتقال الشيخ ياسر الدوسري، وقد قابلت تلك الشائعات بالكثير من الاستهجان والرفض القاطع والتام من قبل رواد منصات السوشيال ميديا المختلفة.

دوافع إطلاق اعتقال ياسر الدوسري

عندما تم اطلاق وتداول هذه الانباء حول اعتقال الشيخ ياسر الدوسري فقد جاءت الدوافع والردود على النحو التالي..

  • فقد اجتاح هذا الموضوع جدلا واسعا لدوافع نشرها، وقد رأى البعض أنها محاولة للنيل من مكانة الشيخ الدوسري وتأثيره، بينما اعتبرها آخرون وسيلة لإثارة البلبلة في المملكة العربية السعودية.
  • وتكون دور هذه الواقعة هى التحلي بروح المسؤولية عند نشر الأخبار والمعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكد من صحتها قبل مشاركتها، والابتعاد عن نشر الشائعات التي تسبب البلبلة وتثير الفتنة.
  • وقد تسيطر الواقعة الضوء على أهمية دور وسائل الإعلام في مكافحة الشائعات والأخبار الكاذبة، وتقديم الحقائق للجمهور بشكل موضوعي وشفاف.

من هو الشيخ ياسر الدوسري؟

يعد الشيخ ياسر الدوسرى من أهم وأبرز قراء القرآن الكريم في العالم الإسلامي، ويتميز بصوته العذب أثناء تلاوته للقرآن الكريم وخطاباته المؤثرة في يوم الجمعة بالحرم.