صدرت.. استخراج كشف نقاط البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات عبر bac.onec.dz
استخراج كشف نقاط البكالوريا

في الساعات القليله الاخريه اشتدت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم وكل يوم فتره انتظار وترقب النتيجة حول معرفة خطوات استخراج كشف نقاط البكالوريا، فمن الجدير بالذكر ان قد قد كشف واعلن “عبد الحكيم بلعابد” وزير التربية الوطنية  اثناء ندوة صحفية بمقر الوزارة نشر واعن فيها نتائج شهادة بكالوريا دورة 2024، كما قدّم السيد الوزير معلومات حول الناجحين المتحصلين على المراتب الأولى، وفى هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم خطوات استخراج كشف نقاط البكالوريا تابع معنا هذا المقال.

استخراج كشف نقاط البكالوريا

ومن خلال زيادة مؤشرات معدلات عمليات البحث الرائجة والمرتفعة اليوم وكل يوم من قبل العديد والعديد عبر محرك بحث جوجل  اليوم حول معرفة  خطوات استخراج كشف نقاط البكالوريا، ومن المقرر ان قد تم اعتمام واعلان عن نتائج البكالوريا  يوم الخميسالماضر وقد تم الاعلان ايضاً على ان نسبة النجاح خلال هذا العام الدراسي قد وصلت الي نحو 58.25%،  ومن المقرر ان قد تكون نسبة النحاج في هذا العام افضل واعلى بكثير من العام الماضى.

خطوات الاستعلام واستخراج كشف نقاط البكالوريا

وقد تتمكن من من معرفة خطوات الاستعلام واستخراج كشف نقاط البكالوريا، وقد يمكنك الاستعلام عن كشف نقاط البكالوريا عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  • في الخطوه الاولي :  قم عزيزى الطالب من الذهاب والتوجة الي موقع “الديوان الوطني للامتحانات” او “موقع فضاء الأولياء الإلكتروني”
  • في الخطوه الثانيه :  قم بتسجيل وادخال رقم التسجيل.
  • في الخطوه الثالثة :  ثم قم بتسجيل وكتابة كلمة السر الخاصبة بك.
  • في الخطوه  الرابعة :   وسوف تجد كلمة السر أو رقم التسجيل  امامك على الاستمارة.
  • وفي الخطوه الاخيره بعد اتباع هذه الخطوات قد تظهر امامك النتائج.

موقع فضاء الاولياء الالكتروني

يمكنك الاستعلام عن كشف نقاط البكالوريا بكل سهولة الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني لفضاء الأولياء وذلك للتسهيل على الطلاب الاستعلام عن النقاط الكترونيا دون الذهاب الى اي مكان، وقد تم اعتمام واعلان عن نتائج البكالوريا  يوم الخميس الماضر وقد تم الاعلان ايضاً على ان نسبة النجاح خلال هذا العام الدراسي قد وصلت الي نحو 58.25%.

موعد ظهور نتائج البكالوريا

يبحث الكثير عن موعد ظهور نتائج البكالوريا  حيث انه من المتوقع ان يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا في الجزائر وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات وتسجيل الدرجات بشكل دقيق لضمان حصول كل طالب على حقه،ومن المقرر ان نسبة النجاح خلال هذا العام الدراسي قد وصلت الي نحو 58.25%.

نتائج البكالوريا في الجزائر

من المقرر ان يتم الاعلان عنها خلال الايام القيليلة القادمة فور الانتهاء من اعمال التصحيح تبعا لما اعلنته وزارة التربية الوطنية في الجزائر.

موقع الديوان الوطني للإمتحانات

فمن خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للإمتحانات سوف يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام