فئات: أخبار مصر

“استعلم عن الزياده”.. الاستعلام عن المعاش برقم البطاقة عبر موقع التأمينات الاجتماعية .nosi.gov.eg

ازدادات مؤشرات البحث في الوقت الراهن من قبل الكثير من المواطنين في مصر عن خطوات الاستعلام عن المعاش برقم البطاقة 2024، ويأتي ذلك بالتزامن مع انتشار الكثير من الاخبار بشأن وجود زيادة جديدة لاصحاب المعاشات ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن المعاش بشكل سهل وبسيط، بلاضافة الي معرفة موعد صرف المعاش الخاص بشهر اغسطس 2024، اكمل قرائة السطور القادمة لمعرفة كافة التفاصيل.

الاستعلام عن المعاش برقم البطاقة

يتسائل الكثير من اصحاب المعاشات في مصر في الوقت الراهن عبر مُحرك البحث جوجل عن الاستعلام عن المعاش برقم البطاقة 2024، حيثُ تتيح الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خدمة الاستعلام عن المعاش بشكل سهل وبسيط من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب علي المُستعلم الدخول مباشرة على موقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية من خلال الضغط علي هذا الرابط، او من خلال كتابة اسم موقع التأمينات الاجتماعية عبر مُحرك البحث جوجل.
  • في الخطوة التالية يجب علي المًستعلم الضغط على أيقونة صاحب معاش.
  • ثم في الخطوة الثالثة يجب عليك اختيار خدمة الخدمات التأمينية.
  • في الخطوة الرابعة يجب الضغط على ايقونة الاستعلام عن البيانات الأساسية.
  • ثم في الخطوة الخامسة يجب علي المُستعلم أدخال الرقم القومي الخاص بصاحب المعاش في الخانة المُخصصة لذلك.
  • في الخطوة الاخيرة يجب علي المُستعلم الضغط على أيقونة استعلام، ثم انتظر بضع دقائق وسوف تظهر لك البيانات الأساسية لملف المعاش الخاص بالمستعلم.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

نفت التأمينات الاجتماعية كافة الاخبار المتداولة بشأن تبكير موعد صرف معاشات اغسطس ونوهت ان المعاشات سيتم صرفها في موعدها المُحدد بداية من يوم الخميس 1 اغسطس القادم.

موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2024

من المقرر صرف مرتبات شهر اغسطس 2024 بداية من يوم 18 في الشهر.