فئات: أخبار التعليم

من أين احصل على كشف علامات التوجيهي حسب الرقم الوطني 2024 (الدورة التكميلية) عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

من الجدير بالذكر أنه سوف يتم العمل على كشف علامات التوجيهي حسب الرقم الوطني 2024 من خلال موقع التوجيهي https://www.tawjihi.jo/ ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الرسمي والالكتروني، وعلى ان يكون ذلك متاح للاستعلام لجميع الطلاب، وقد اوضحت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور النتائج الخاصة بالطلاب، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كل التفاصيل.

كشف علامات التوجيهي حسب الرقم الوطني

من خلال البحث المستمر من قبل الكثير من الطلاب حول التعرف على كشف علامات التوجيهي حسب الرقم الوطني 2024، والتي قد اوضحته وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي والالكتروني، حيث ان النتائج يتم الان العمل على تصحيح اوراقها، وتدقيق الدراجات ومراجعتها، كما أنه سوف يتم العمل على اظهارها في خلال أيام قليلة من الان، وتجدر الإشارة إلى انه منذ وان انهى طلاب التوجيهي امتحاناتهم في يوم 15 من شهر يوليو الجاري، وهم ينتظروا ان يتم ظهور النتائج، وعلى ان يكون رابط وخطوات الاستعلام كالآتي.

نتائج تكميلي 2024 الأردن

  • علي الطالب أولا الذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية أو موقع توجيهي جو من هنا.
  • وثانيا يتم الضغط على خيار باختيار خدمة نتائج الطلاب التي تظهر امامك.
  • ثالثا يتم العمل على النقر على كلمة الاستعلام عن نتائج التوجيهي لعام 2024.
  • ومن ثم يجب يتم تحديد الشعبة (علمي، أدبي) التي ينتمي إليها الطالب.
  • الخطوة التالية يتم كتابة اسم المحافظة التابع لها ورقم جلوس الطالب بشكل دقيق صحيح.
  • الخطوة الاخيرة التي يجب القيام بها هي ان يقوم الطالب بالضغط على زر البحث لعرض النتائج.

موعد اعلان نتائج التوجيهي 2024

وبالنسبة إلى الموعد الرسمي للظهور، قد قام محمد شحاتة مدير إدارة الامتحانات والاختبارات بوزارة التربية والتعليم بالأردن، بالتصريح ان النتائج سوف يتم العمل على اظهارها عبر موقع الوزارة الرسمي في يوم 16 آب/أغسطس 2024.

الاستعلام عن كشف علامات التوجيهي حسب الرقم الوطني

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن كشف علامات التوجيهي حسب الرقم الوطني من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الاردني، او من خلال موقع التوجيهي.