(صدرت الآن) موعد صدور نتائج التاسع 2024 سوريا وكيفية الاستعلام عن النتيجة عبر moed.gov.sy بالخطوات
موعد صدور نتائج التاسع 2024 سوريا

بدأ العد التنازلي لإعلان موعد صدور نتائج التاسع 2024 سوريا الدور الأول، حيث انتهت لجان التصحيح من جميع إجراءاتها وفقًا لما صرح به مصدر مسؤول في وزارة التربية السورية، حالياً، تقوم الوزارة باتخاذ الخطوات النهائية لإعلان النتائج بعد الانتهاء من مراجعتها واعتمادها، وقد كشفت وزارة التربية السورية عن الخطوات والطريقة الصحيحة التي يمكن للطلاب اتباعها للاستعلام عن نتائجهم، وسنستعرض هذه التفاصيل بشكل مفصل في السطور التالية.

موعد صدور نتائج التاسع 2024 سوريا

الزمت وزارة التربية السورية كافة طلاب الصف التاسع بمتابعة الموقع الوزاري في الساعات المقبلة، تم تحديد موعد صدور نتائج التاسع 2024 سوريا الدور الأول خلال الساعات القليلة القادمة، على أن يتم الإعلان بحد أقصى صباح يوم الإثنين 22 يوليو 2024، حيث لا يتبقى سوى إجراءات الاعتماد، وسيتم نشر النتائج عبر الموقع الوزاري الرسمي قريبًا، كما أكدت الوزارة أن طلاب الصف التاسع سيفاجأون بنسب النجاح المرتفعة التي تعكس نجاح المنظومة التعليمية في سوريا، مع تسجيل ارتفاع ملحوظ في نسب النجاح هذا العام، و سيتم الكشف عن نسب النجاح وأسماء الأوائل في بيان صحفي يصدر قريبًا بحضور مسؤولي الوزارة، وسيتواصل مع الطلاب الأوائل لإبلاغهم بالنتائج.

خطوات استخراج نتائج التاسع سوريا 2024

أصبح الآن استخراج نتائج الطلاب في سوريا أمراً سهلاً بفضل التسهيلات التي قدمتها وزارة التربية السورية. يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال روابط فعالة على الموقع الرسمي للوزارة. لاستخراج النتائج، يكفي إدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب باتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى موقع وزارة التربية السورية.
  2. الضغط على قسم “نتائج الطلاب”.
  3. اختيار رابط “نتائج الصف التاسع 2024 الدور الأول”.
  4. إدخال بيانات المحافظة التي يتبع لها الطالب.
  5. كتابة الاسم ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  6. في النهاية، الضغط على زر “تحميل النتيجة”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام