شارك الآن.. مسابقة الحلم mbc 2024 للتواصل مع مصطفي الأغا وارقام الاشتراك في مسابقة
مسابقة الحلم mbc

تعد مسابقة الحلم mbc من أبرز المسابقات العربية التي توفر جوائز مالية كبيرة للمشتركين، وتنظمها مجموعة قنوات MBC، ويقدمها الإعلامي مصطفى الآغا، للاشتراك في المسابقة، يمكن للمشاركين إرسال كلمة “حلم” أو “dream” أو “reve” إلى رقم الاشتراك الخاص ببلدهم. يتم إعلان الفائزين من خلال عرض البرنامج على قناة MBC.

مسابقة الحلم mbc

تُعد مسابقة الحلم mbc من الفعاليات البارزة في الوطن العربي التي تقدم جوائز مالية قيمة للفائزين، حيث يتطلع الكثيرون للمشاركة في هذه المسابقة وتحقيق أحلامهم، البرنامج الإعلامي مصطفى الآغا هو المسؤول عن تقديم المسابقة تحت إشراف مجموعة قنوات MBC. للاشتراك في مسابقة الحلم، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. البحث عن الرقم المخصص لبلدك.
  2. إرسال رسالة تحتوي على كلمة “حلم” أو “dream” أو “reve” إلى الرقم المحدد.
  3. ستصلك بعض الأسئلة عبر رسائل نصية.
  4. قم بالرد على الأسئلة بالإجابات الصحيحة.
  5. انتظر إعلان الفائزين خلال عرض البرنامج على قناة MBC.

ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم

تمنح مسابقة الحلم المشتركين فرصة لتحقيق أحلامهم وأمانيهم من خلال الفوز بجوائز مالية ضخمة، تعتبر المسابقة من أبرز الفعاليات في الوطن العربي، حيث تُعرض جوائز مالية كبيرة منذ انطلاقها في عام 2007، تحت إشراف الإعلامي مصطفى الآغا وتقديم مجموعة قنوات MBC، تسعى المسابقة لتحقيق أحلام الكثيرين، فيما يلي أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم:

الاشتراك مع مصطفي الاغا

يبدأ الاشتراك في مسابقة الحلم بالتسجيل المجاني، ويُحتسب التكلفة اعتبارًا من اليوم الثاني، إذا لم يكن هناك رصيد كافٍ في حساب المشترك، فلن تُرسل الرسائل التالية إليه، يجب على المشترك التسجيل في خدمة الاشتراك والإجابة على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح لزيادة فرص الفوز. يمكن الاشتراك إما عبر تطبيق الحلم أو من خلال خدمة الرسائل النصية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام