وفاة الممثلة التركية اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو
اوزلام اكينوزو

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن سبب وفاة الممثلة التركية اوزلام اكينوزو، والتي سادت حالة من الحزن بعد نشر خبر وفاتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعيى، باعتبار أنها من أهم الممثلات التي تظهر في الوقت الحالي في الكثير من المسلسلات والافلام ومنها الارض الطيبة.

اوزلام اكينوزو

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل وفاة الممثلة التركية اوزلام اكينوزو، فقد اعلنت الحسابات الرسمية الخاصة بالجميعة الخيرية على كل مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت أوزلام من مؤسسيها، حيث نشروا منشور وجاء فيه، “خسارتنا مؤلمة. لقد فقدنا أحد مؤسسي الجمعية، أوزليم أكنوزو. نحن آسفون للغاية لقد فقدنا شخصاً رائعاً، رحمها الله ونتمني الصبر لابنها. العائلة بأكملها والأحباء”.

من هي أوزليم أكينوزو؟

وبناءاً عليه فيرغب العديد من المواطنين في التعرف على من هي أوزليم أكينوزو؟، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز:

  • فقد تم التنويه على أنها من مواليد يوم 13 أكتوبر 1964 وولدت في عاصمة أنقرة بتركيا.
  • كما انه قد درست بكلية يوكسيليش الخاصة وكلية ينيشهير الخاصة.
  • تخرجت من قسم المسرح الموسيقي الحكومي بجامعة أنقرة هاسيتيب، مثل والدها.
  • كما انها قد عملت كمعلقة صوتية في قناة TRT التركية، إلى جانب بعض القنوات الخاصة والأفلام التجارية.
  • كما تجدر الإشارة إلى أنه قد قامت بدبلجة الأقراص المدمجة التعليمية التي انطلقت من خلال وزارة التربية الوطنية في خلال عام 2003.

أعمال أوزليم أكينوزو

كما ننشر لكم بعض أعمال أوزليم أكينوزو، والتي يأتي منها ما يلي، Sensiz Olmuyor (Sema) Sahte Prenses (Sabahat) Dicle (Revnak) Tek Türkiye (Zelal) Karagül Zeytin Tepesi Payitaht Abdülhamit Deliha 2 (2018).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام