فئات: تجارة وأعمال

سعر البنزين ال 80 كم؟.. زيادة اسعار البنزين والسولار 2024 في جميع محطات الوقود طبقا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية الأخير

أنه من خلال محرك البحث الشهير جوجل نشاهد العديد من عمليات البحث والأسئلة من العديد من المواطنين حول وجود زيادة اسعار البنزين والسولار 2024 في مصر، وهذا الموضوع أيضًا يدور في أذهان الكثير من المواطنين في كل شوارع مصر، خاصة أولئك الذين يمتلكون السيارات والسائقين، كما تجدر الإشارة إلى أن أسعار البنزين والنفط تتأثر بعوامل داخلية وخارجية مختلفة، بما في ذلك تأثيرها على الاقتصاد العالمي، إليكم من خلال موقعنا سنعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعوا السطور التالية.

زيادة اسعار البنزين والسولار 2024

ومن المهم الإشارة إلي أن نشهد وجود أسئلة شائعة ورائحة عبر شبكة الإنترنت وكذلك على منصات التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المواطنين في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية وذلك بالسؤال حول وجود زيادة سعر البنزين والسولار 2024 في مصر، كما يهتم الكثير من أصحاب السيارات وقائدي المركبات، حيث إنه نلاحظ اليوم الاحد 21 يوليو الجاري استقرار في أسعار البنزين والسولار وذلك بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية في مارس الماضي، حيث كانت الزيادة لسعر البنزين بمختلف أصنافها زادت بواقع جنيه واحد.

حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم

كما إنه من الجدير بالذكر لم يتم الإعلان حتي الآن على وجود أي زيادة في أسعار الوقود، كما إنه من المهم الإشارة إلي من المفترض أن تعقد لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية اجتماع في شهر يوليو الحالي، وسيكون هذا الاجتماع الثاني للجنة هذا العام خلال عام 2024. كما تعمل لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية على تحديد أسعار البنزين والسولار بناء على حركة أسعار النفط العالمية.

كم سعر لتر البنزين في مصر 2024؟

  • تكلفة لتر السولار بعشرة جنيه.
  • أسطوانة الغاز بمائة جنيه.
  • تكلفة لتر بنزين 95 بــ 13 ونصف جنيهًا.
  • تكلفة لتر بنزين 80 بــ 11 جنيهًا.
  • تكلفة لتر بنزين 92 بــ 12 ونصف جنيه.