فئات: أخبار مصر

“خلال ساعات” موعد اجازة ٢٣ يوليو 2024 للقطاع العام والخاص وفقاً لمجلس الوزراء المصري

يتطلع الكثير من المواطنين من الموظفين والعاملين في الدولة من أجل التعرف على موعد اجازة ٢٣ يوليو 2024، والتي من المقرر لها ان تكون يوم الثلاثاء المقبل بعد الغد الموافق 23 من نفس لشهر، ولكنه قد تم العمل على ترحيلها من قبل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومن خلال هذا التقرير سنوضح لكم الموعد الجديد.

موعد اجازة ٢٣ يوليو

تم الإعلان في بيان رسمي قام به مجلس الوزراء يفيد بأنه قد تم العمل على ترحيل موعد اجازة ٢٣ يوليو 2024، تكون بدلا من يوم الثلاثاء بعد الغد الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، لتكون في يوم الخميس بنهاية الاسبوع الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري، وذلك وفقاً إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وهذه العطلة تكون مدفوعة الأجر بالنسبة إلى جميع الموظفين والعاملين في مصر.

جدول مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في شهر يوليو 2024

  • العطلة الأولى المتبقية هي يوم الخميس 25 يوليو بدلاً من يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 بمناسبة ذكرى ثورة 1952.
  • العطلة الثانية المتبقية هي يوم الجمعة 26 يوليو 2024، عطلة أسبوعية.
  • العطلة الثالثة المتبقية هي يوم السبت 27 يوليو 2024، عطلة أسبوعية.

عبارات تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس بسلطنة عمان، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.