فئات: أخبار التعليم

بالرقم الامتحانى.. خطوات استعلام عن نتائج السادس الاعدادي دور أول بالعراق 2024 عبر موقع وزراة التربيه العراقية epedu.gov.iq وعبر منصة نجاح najah.iq

في الساعات القليله الاخيره ارتفعت معدلات عمليات البحث الرائجة والكثيفة اليوم وكل يوم فتره ظهور الامتحانات حول معرفة خطوات استعلام عن نتائج السادس الاعدادي دور أول بالعراق 2024، فقام واعلن السيد وزير التربية العراقية الدكتور “إبراهيم نامس الجبوري” بتوجيه الإدارات المدرسية الإعدادية والثانوية بالدوام الرسمي عن يوم السبت ويوم الأحد 20 و21 من يوليو 2024 حتتى تكتمل عملية تسليم باركود النتائج للطلاب، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم خطوات استعلام عن نتائج السادس الاعدادي دور أول بالعراق 2024 الدور الأول تابع معنا.

خطوات استعلام عن نتائج السادس الاعدادي دور أول بالعراق 2024

قد يحرص العديد والعديد من الطلاب واولياء الامور بالبحث والتساءولات الكثيفة والمتكررة اليوم حول معرفة ما هى خطوات استعلام عن نتائج السادس الاعدادي دور أول بالعراق 2024، فقد تتمكن منصة نجاح من الاعلان على  نتائج السادس الاعدادي ، وقد تتمكن عزيزى الطالب من الاستعلام عن النتيجة خلال اتباع الخطوات التى قد جاءت على النحو التالي..

  • اولاً: قم ايها \ايتها الطالب\ة من التوجة والولوج على موقع “وزارة التربية العراقية او “منصة نجاح”.
  • ثانياً:  قم بالذهاب وقم الولوج الي صفحة الطالب.
  • ثالثا: قم عزيزى الطالب من كتابة رقم الامتحان.
  • رابعاً: وقم عزيزى الطالب من كتابة وتسجيل الرقم السري “باركود” (يحصل عليه الطالب من المدرسة التابع لها) فور التسجيل الولوج تظهر لك جميع  البيانات خاصتك .
  • وفي الخطوه الاخيرة:  قم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بك للحصول على رابط نتائج السادس الاعدادي.

نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول

وبناء على الكثير من التساءولات والبحث المكثف والمتكرر هذه الايام على محركات البحث اليوم وكل يوم خلال هذه الفتره فتره ظهور الامتحانات على موعد نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور فقد تم التأكيد من قبل “كريم السيد” المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن النتائج سوف تكون مركزية وإلكترونية عبر منصة رسمية تم إطلاقها بعنوان “نجاح” خلال الساعات الماضية،حيث انتهت أعمال التصحيح وبدأت عمليات التدقيق والمراجعة للدفاتر الامتحانية، وسوف يتم الاعلان عن النتيجة عما قريباً.

ومنالجدير بالذمر ان قد يتم الاعلان عن النتائج عقب اعتمادها من قبل السيد الوزير ويمكن للطالب الاستعلام عنها من الدخول الى موقع وزرلااة التربية العراقية.