لخريجي الثانوية.. موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024 وطريقة التسجيل والحجز عبر موقع التنسيق الالكتروني tansik.egypt.gov.eg
موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024

تعتبر الكليات الرياضيه في مصر من بين اهم الكليات التي تساهم بشكل كبير في تنميه مهارات الشباب، لذلك يهتمل كثير منهم بمعرفه موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024، وقد قامت وزاره التربيه والتعليم بشكل رسمي بالإعلان عن هذا الموعد لكافه الراغبين في التقديم، والذي من المقرر له ان يكون خلال الأيام القليلة المقبله، كما تم الإعلان عن اهم الشروط المطلوبة للتقديم في الكلية، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على كافه التفاصيل، كما سنعرض لكم موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024.

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024

تعتبر كليه التربية الرياضية مقر مهم ومتميز للتعليم والتدريب في المجال الرياضي، لذلك يبحث الكثير من الراغبين في التقديم اليها عن موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024، وقد صرحت وزاره التربيه والتعليم في مصر ان باب التقديم سيكون مفتوح رسميا بدايه من يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 ويستمر بدايه الشهر المقبل يوم 8 اغسطس، تلك الموعد خاص باختبارات القدرات الخاصه بالكليه، حيث تقدم كليه التربيه الرياضيه مجموعه من اختبارات القدرات واللياقة البدنيه، وللقبول في الكليه يجب النجاح في كافه الاختبارات.

التقديم لاختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية 2024

ويمكنك التقديم للاختبارات الخاصه بقدرات كليه التربيه الرياضيه من خلال موقع التنسيق الالكتروني عبر الانترنت هذا عن طريق الدخول اليه واتباع الخطوات الاتيه:

  1. عليك في البدايه الدخول الى موقع التنسيق الالكتروني عبر الانترنت ومن ثم تسجيل الدخول اليه.
  2. بعدها مباشره قم باختيار القدرات الخاصة بكليه التربيه الرياضيه.
  3. سيتطلب منك بعدها ادخال كافه البيانات الخاصه بك قم بإدخالها في الحقول المخصصة لها.
  4. بعد ذلك سيتطلب منك تسديد المبلغ الخاص باختبارات القدرات يجب عليك تسديده بطريقه الكترونيه، وذلك من خلال منافذ فوري او بطاقات الدفع.
  5. بعد الانتهاء من تلك الخطوة سيقوم الموقع بتحديد الموعد الخاص بالاختبارات الخاصه بك والمكان.

هل يجوز التقديم في كلية التربية الرياضية بدون اختبار قدرات؟

اجابت وزارة التربية والتعليم على سؤال هل يجوز التقديم في كلية التربية الرياضية بدون اختبار قدرات؟ والجدير بالذكر ان الالتحاق بكلية التربية الرياضيه يتطلب اختبار قدرات ومن دونها لا يمكن الالتحاق بالكليه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام