فئات: أخبار التعليم

استخراج نتائج سادس اعدادي 2024 القادسية الدور الاول في العراق عبر موقع epedu.gov.iq

تصدرت نتائج سادس اعدادي 2024 القادسية وفي جميع محافظات العرق على محركات البحث  من قبل الكثير والكثير من الطلاب ، حيث ان قد قامت “وزارة التربية والتعليم العراقية” بالاعلان على عن النتائج فور إتمام عملية التصحيح والمراجعة النهائية للنتائج، وهذا بعد اعتمادها من قبل الوزارة لكل من القسمين العلمي والأدبي، لذا فقد اقبل الكثير من الطلاب واولاء الامور بالبحث والتساءولات هبر عبر مرك بحث جوجل حول معرفة ما هو رابط نتائج سادس اعدادي 2024 القادسية، وسوف نرصد لكم رابط نتائج سادس اعدادي 2024 القادسيةخلال موقعنا الاخباري “بلد نيوز” تابع معنا.

نتائج سادس اعدادي 2024 القادسية

نتائج سادس اعدادي 2024 القادسية هو الاكثر تكراراً وبحثاً  اليوم وكل يوم فتره ظهور الامتحانات لمعرفة موعد وخطوات الاستعلام عن النتائج، فقد اشكت النتائج على الظهور وقد تتم عمليات تصحيح نتائج الصف السادس الإعدادي بكل مصاداقيه وشفافية وتدقيق ، وقد أكدت الوزارة على أن التصحيح قد يتم تحت إشرافها المباشر وقد اعلن مسؤولون إلى أن كافة المعلمين والمعلمات والإدارات التعليمية يسعون قصارى جهدهم لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في النتائج والدرجات .

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2024 القادسية بالعراق

يريد الجميع الطلبة والطالبات في محافظة القادسية في العراق بالبحث والتساءول حول معرفة  ما هى طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2024، وقد يمكنك الاستعلام الآن من خلال اتباع الخطوات كما يلي..

  • اذهب ايها /ايتها الطالب/ة  بالانتقال والذهاب الي موقع  الخاص “لوزارة التربية والتعليم العراقية”.
  • وبعد ذلك قم بالنقر على خدمة الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي.
  • وبعد ذلك قم بالنقر الدور الأول 2024.
  • وقد بادخال اسم الطالب والرقم الامتحاني في المكان المخصص.
  • وقم باختيار اسم المحافظة التابع لها.
  • وفلى الخطوه الاخيره  وقم بالذهاب إلى خيار بحث لظهور النتيجة.

موعد نتائج سادس اعدادي 2024 القادسية

وبناء على البحث المكثف حول معرفة موعد نتائج سادس اعدادي 2024 القادسية، قستم الاستعلام عن النتيجة من خلال الولوج على “لوزارة التربية والتعليم العراقية”، وسوف يتم اعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

بوابة وزارة التربية العراقية

من خلال تسجيل الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية سوف يتمكن الطلاب جميعاً على الحصول على نتائج سادس اعدادي 2024 الدور الاول.