فئات: أخبار التعليم

“العد التنازلى” نتائج سادس اعدادي الكرخ 2024 الدور الاول في العراق عبر موقع ورازة التربية العراقية epedu.gov.iq

ارتفعت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم وكل يومن من قبل العديد والعديد من الطلبه والطالبات نتائج سادس اعدادي الكرخ 2024، فقد قامت واعلنت “وزارة التربية والتعليم العراقية” انه ستقوم بالاعلان عن النتائج بعدما يتم الانتهاء عملية التصحيح والمراجعة النهائية للنتائج، بعد اعتمادها من قبل الوزارة لكل من للشقى “العلمي والأدبي”، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز ” سوف نرصد لكم نتائج سادس اعدادي الكرخ 2024 استكمل معنا خذا المقال.

نتائج سادس اعدادي الكرخ 2024

ومن خلال البحث المكثف والمتزايد اليوم وكل يوم  من قبل العديد والعديد من الطلبة والطالبات اليوم خلال هذه الفتره فتره ظهرو الامتحانات لمعرفة نتائج سادس اعدادي الكرخ 2024، فمن المقرر ان قد يتم الاعلان عن النتائج بعدما يتم الانتهاء من عمليات تصحيح نتائج الصف السادس الإعدادي بكل مصداقيه وشفافية وتدقيق ، وقد اعلنت الوزارة على أن التصحيح قد يتم تحت إشرافها المباشر وقد اعلن المسؤولين والإدارات التعليمية بذلون قصارى جهدهم لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في النتائج والدرجات .

طريقة الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي 2024 الكرخ بالعراق

وقد تتمكن الان عزيزى الطالب من معرفة خطوات الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي 2024 الكرخ بالعراق، وقد يمكنك الاستعلام الآن من خلال اتباع الخطوات كما يلي..

  • قم في الخطوه الاولي عزيزى الطابل من الولوج الى موقع  الالكترونى الرسميى الخاص التابع ” لوزارة التربية والتعليم العراقية”.
  • وبعد ذلك في الخطوه التاليه قم عزيزى الطالب من  بالنقر  زر على خدمة الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي.
  • وفي ثالث خطوه  قم بالضغط على الدور الأول 2024.
  • وقم بكتابة وتسجيل اسم الطالب والرقم الامتحاني في المكان المخصص.
  • وبعد ذلك قم باستخراج و بتحديد وكتابة اسم المحافظة التابع لها.
  • وفي النهاية قم بالضغط على استعلام وستظهر لك النتائج بشكل مفصل.

موعد نتائج سادس اعدادي الكرخ 2024

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايد اليوم وكل يوم من قبل العديد والعديد من المواطنين اليوم حول معرفة متى موعد نتائج سادس اعدادي الكرخ 2024، فقد بدء العد التنازالا اهذة النتائج وسوف يتم الاعلان حلال الساعات القليله المقبلة.