“ممتدة 3 أيام” موعد اجازة ثورة 23 يوليو 2024 لموظفي القطاع العام والخاص وفقاً لمجلس الورزاء
موعد اجازة ثورة 23 يوليو

الكثير من الموظفين والعاملين يقوموا بالبحث من أجل التعرف على موعد اجازة ثورة 23 يوليو 2024، والتي من المقرر لها ان تصادف غدا الثلاثاء الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، ولكن قد قام رئيس الوزراء عبر بيان رسمي بتوضيح الموعد الرسمي الخاص بالعطلة الجديدن بعد ان قام بتغييره لجميع المواطنين، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم التفاصيل.

موعد اجازة ثورة 23 يوليو

من بعد البحث المستمر من أجل التعرف على موعد اجازة ثورة 23 يوليو 2024، والتي من المقرر ان تكون عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع الموظفين والعاملين في الدولة، وعلى ان تصادف غدا الثلاثاء الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، ولكن قد قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزارء المصري، ومن المقرر ان يتم ترحيها لتكون في يوم الخميس القادم الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، وعلى ان تكون العطلة ممتدة من يوم الخميس 25 وحتى يوم السبت الموافق 27 يوليو، وبذلك تكون لمدة 3 أيام.

جدول الإجازات المتبقية في شهر يوليو 2024

  • تكون أول عطلة في يوم الخميس 25 يوليو بدلاً من يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 بمناسبة ذكرى ثورة 1952.
  • وتكون ثاني عطلة في يوم الجمعة 26 يوليو 2024، عطلة أسبوعية.
  • وعلى ان تكون ثالث عطلة في  يوم السبت 27 يوليو 2024، عطلة أسبوعية.

اجمل رسائل تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس بسلطنة عمان، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.

هل ثورة 23 يوليو اجازة رسمية؟

الاجابة على هذا السؤال هي نعم، يكون يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، بمناسبة ثورة 23 يوليو، وعلى ان يتم ترحيلها الى يوم الخميس الموافق 25 يوليو .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام