فئات: أخبار مصر

“الخميس ام الثلاثاء” اجازة ثورة 23 يوليو لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص

يهتم الكثير من المواطنين وعلي راسهم الموظفين في القطاع العام والخاص، بمعرفة موعد إجازة  ثورة 23 يوليو للقطاعين العام والخاص، والتي سوف تكون اجازة رسمية مدفوعة الاجر لجميع العاملين في الدولة، وسوف نعرض في هذا المقال موعد اجازة ثورة 23 يوليو علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

اجازة ثورة 23 يوليو

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باصدار قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، لجميع العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، حيث ان يوم الثورة يوافق يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024 وذلك بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو.

اجازة ثورة 23 يوليو للقطاع الخاص

قام محمد جبران، وزير العمل، بالاعلان عن أن الخميس القادم الموافق 25 يوليو 2024 ، موعدًا لإجازة ذكرى ذكرى ثورة 23 يوليو، للعاملين بالقطاع الخاص والمخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، كما انه يمكن لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا حدثت ظروف في  العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة ان ياخذ الاجر مضاعف اي اليوم بيومين.

رسائل تهنئة بثورة 23 يوليو

ومن اجمل عبارات التهنئة بثورة 23 يوليو 2024 كما يلي :

  • باسمي المتواضع أرفع لكم آيات الحب وأطيب كلمات الامتنان والود بمناسبة العيد الوطني الذي تحت رايته نجتمع كأبناء وأخوة وأهل، فكل عام وأنتم بخير.
  • بارك الله هذه المناسبة التي تزيد المحبة بين الناس بسلطنة عمان، وبارك الله في جهود القادة جميع المساهمين ببناء تاريخ ومجد البلاد التي نفتخر ونعتز بها.
  • بكلمات تكتب من ماء القلب، أرسل أطيب التبريكات وأجمل التهاني بهذه المناسبة العزيزة على الروح والقلب، فكل عام وأنتم بخير، وأعاد الله عليكم وعلينا أفراح الوطن بخير.

الاجازات الرسمية المتبقية

  • يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، إجازة المولد النبوي 2024.
  • يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، إجازة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة 2024.