فئات: أخبار مصر

اعرف هتقبض امتى.. موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 بآخر زيادة مقررة وخطوات الاستعلام عبر موقع nosi.gov.eg

ارتفعت معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم وكل يوم من قبل العديد والعديد من اصحاب المعاشات حول معرفة متى موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024، فمن المقرر ان قد يمكنك صرف معاشات شهر أغسطس 2024، بدء من يوم الخميس 1 أغسطس القادم، وقد تستمر عملية الصرف لمدة 6 أيام، مع مراعاة أيام العطلات الرسمية، من جميع منافذ الصرف، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز” سوف نرصد لكم متى موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024 تابع معنا هذا المقال.

موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة والمتزايدة اليوم من قبل العديد والعديد من المواطنين اليوم حول معرفة متى موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024 ، وقد يمكنك صرف معاشات شهر أغسطس 2024، بدء من يوم الخميس 1 أغسطس القادم، وقد تستمر عملية الصرف لمدة 6 أيام، مع مراعاة أيام العطلات الرسمية ، وقد تكون قيمة معاش شهر أغسطس، بعد زيادة المعاشات 2024 الأخيرة بنحو 15% والتي تم تطبيقها فعليا من شهر مارس الماضي.

خطوات الاستعلام لصرف المعاشات 2024

وقد يمكنك عزيزى المواطن “اصحاب المعاشات” من معرفة خطوات الاستعلام لصرف المعاشات 2024،و مواعيد الصرف بالأيام وزيادة المعاشات، من خلال الموقع الإلكتروني، وقد يمكنك الاستعلام عزيزى المواطن عن الراتب من خلال اتباع الخطوات التالية..

  • “الخطوه الاولي”  قم باتسجيل الولوج للاستعلام عن المعاش على موقع الهيئة القومية للتأمينات.
  • “الخطوه الثانيه ” ثم قم بتسجيل اسم “صاحب المعاش”.
  • “الخطوه الثالثة ” قم بالولوج للاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم.
  • “الخطوه الرابعة ” تمهل قليلاً لبضع ثوانٍ حتى تظهر لك قيمة المعاش، وفي حال إصدار قرار بزيادة المعاشات يمكنك معرفة قيمة الزيادة.

ومن الجدير بالذكر ان قد يتم صرف المعاشات بدء من يوم الخميس 1 أغسطس القادم، وقد تستمر عملية الصرف لمدة 6 أيام، مع مراعاة أيام العطلات الرسمية .