فئات: إسلاميات

دعاء قبل ظهور النتيجة الامتحان.. اللهم وفقني إلى ما تراه أفضل لي، وقرب مني كل خير

بعد ان تم الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة حالة من عمليات البحث من الطلاب حول معرفة افضل دعاء قبل ظهور النتيجة الامتحان، وتعتبر الادعية من افضل طرق التقرب الي الله سبحانه وتعالي، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين افضل الادعية المستحبة.

دعاء قبل ظهور النتيجة الامتحان

واليكم افضل دعاء قبل ظهور النتيجة الامتحان، ومن خلال موقعنا بلد نيوز نوضح لجميع المتابعين افضل الادعية المستجابة..

اولا ردد اللهم وفقني إلى ما تراه أفضل لي، وقرب مني كل خير، وابعد كل شر.
ثانيا ردد يا الله إني اسألك لأن اكتب لي الخير كله، وارزقني النجاح في الدنيا والآخرة، وخفف من قلقي، وشد ازري.

ثالثا ردد اللهم ارزقنا النجاح والتوفيق من عندك يا رب العالمين، واغفر لنا ما تقدم، وما تأخر من ذنب، وافتح لنا أبواب الرزق، وثبت اللهم ثبت قلوب التلاميذ على الإيمان، وبه أعينهم على النجاح.
رابعا ردد يا الله يا رحمن يا رحيم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلًا يا أرحم الراحمين، نسألك التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.
يا الله يا كريم افتح لي باب من أبواب حكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وامنن عليّ بالنجاح والتوفيق، سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا، وأنت العليم الحكيم.
اللهم ارزقني التوفيق والنجاح، واكرمني بكرمك، واكتب لي كل ما هو خير، وابعد كل شر عني.

دعاء تيسير الأمور لطلاب الثانوية العامة

اللَّهمَّ لا سَهْلَ إلَّا ما جعَلْتَه سَهلًا وأنتَ تجعَلُ الحَزْنَ سَهلًا إذا شِئْتَ، اللهم سهل مطلبي وحقق مرادي واجعلني اسجد لك باكية من فرحة نجاحي في الثانوية العامة يا رب.
اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ. رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك، يا رب نجحني ولا تشمت في أعدائي.
اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهمِّ والحزنِ، والعجزِ والكسلِ، والبُخلِ والجُبنِ، وضَلَعِ الدَّينِ، وغَلَبَةِ الرجالِ.